أخبار

صورة ترويجية مسربة لهاتف Mi Mix 2S تكشف عن قدومه بمعالج Snapdragon 845 الجديد

Mi Mix 2S

انتشرت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية عن هاتف شركة شاومي القادم Mi Mix 2S والذي من المقرر إطلاقه خلال مؤتمر MWC 2018 والذي ستنطلق فعاليته خلال الشهر الجاري في برشلونة، وظهرت صورة ترويجية مسربة للهاتف تكشف عن قدومه بتصميم مميز وبمعالج شركة كوالكوم الجديد Snapdragon 845 وإن صحت تلك الصورة المسربة فإن هاتف شاومي الجديد سيكون هو أول هاتف يعمل بمعالج كوالكوم الجديد.

وقد رصدت عدد من التقارير الإعلامية هاتف Mi Mix 2S في منصة AnTuTu للاختبارات وأشارت إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 845 ولكن لم يكن ذلك دليل كافي ولكن مع ظهور الملصق الترويجي الرسمي للهاتف أصبحت تلك المعلومة مؤكدة.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Mi Mix 2S بشاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية من الهاتف بحجم 5.99 إنش مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 قيقابايت مع ذاكرة تخزين داخلية 256 قيقابايت، ويبدو من الملصق الترويجي للهاتف الجديد فإنه يختلف في تصميمه بشكل كبير عن هاتف Mi Mix 2 حيث قررت الشركة الاستغناء عن الإطار أسفل الشاشة كما تم نقل الكاميرا الأمامية إلى الزاوية اليمنى العليا.

وتشير التسريبات إلى قدوم الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميقابيسكل مع مستشعر Sony IMX363 إلى جانب قارئ بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة بالإضافة إلى الاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتطوير خوارزميات التعرف على الوجه مثل هاتف iPhone x.

الأوسمة

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */