أخبار

صور مسربة لواجهة Galaxy Note 8 وهنا بعض المعلومات عن المواصفات

في الوقت الذي يترقب فيه المستخدمين إعلان سامسونج الرسمي عن الجالكسي نوت 8 والذي من المتوقع الكشف عنه خلال يوم  23 أغسطس القادم وذلك وفقاً لأحدث شائعة حول موعد الإطلاق الرسمي، ظهر تسريب جديد يستعرض الواجهة الأمامية للهاتف.

وتستعرض الصور ثلاث وحدات من هاتف الجالكسي نوت 8 بحواف سوداء ولكن تختلف واجهة المستخدم في كل جهاز من الثلاثة، ولكن ربما تفعل سامسونج مثلما فعلت مع الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس حيث سيكون حواف الجالكسي نوت 8 سوداء اللون بغض النظر عن لون الإصدار.

وبمقارنة الجالكسي نوت 8 مع الجالكسي اس 8 فيبدو أن نوت 8 ستكون منحنيات الشاشة تبدو أقل وضوحاً، كما أن الشاشة ستكون من نوع Infinity Disply وكما يُشاع فربما تأتي بحجم 6.3 إنش مما يجعل الجالكسي نوت 8 أكبر بشكل نسبي من الجالكسي اس 8 بلس.

ومن المتوقع أن يضم الجالكسي نوت 8 معالج كوالكوم Snapdragon 835 وفي بعض الأسواق سيتم طرح الجهاز بمعالج Exynos 8895، كما تشير التقارير المسربة أن الهاتف قد يضم ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6 قيقابايت مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميقابيكسل وإن صحت تلك التسريبات فسيكون الجالكسي نوت 8 أول جهاز من سامسونج يضم كاميرا خلفية مزدوجة.

كما من المقرر أن يضم الجالكسي نوت 8 قلم S Pen مع بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بثلاث ألوان وهي الأسود، الأزرق، والذهبي، وتشير التسريبات أن الهاتف قد يتم طرحه مقابل 900 دولار.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */