أخبار

طرح جيل جديد من الحلول الأمنية المعلوماتية

قامت إحدى الجهات المتخصصة في الأمن المعلوماتي والسيبراني بتحديث مجموعة الحلول الرئيسية الخاصة بالمستخدمين المنزليين، والمصممة لحماية خصوصيتهم وأموالهم وذكرياتهم العزيزة، وضمان راحة البال لأحبائهم، فضلاً عن حمايتهم من الهجمات الإلكترونية.

وأضافت كاسبرسكي لاب مزيد من الوظائف إلى المنتجات الأساسية مثل Kaspersky Free وKaspersky Anti-Virus، لحماية المستخدمين من أحدث التهديدات الإلكترونية وأكثرها تقدماً، كما أُدخِلت تحسينات على الأداء وجرى تسهيل الإعدادات ورفع كفاءة الكشف عن التهديدات في الحلّين المتقدمين Kaspersky Internet Security وKaspersky Total Security.

 

وجاء اخترع خبراء كاسبرسكي لاب لتقنية الحماية المتكيفة هذه، نظراً لأن سلوك المرء على الإنترنت يحمل سماته الفردية ويختلف عن سلوك غيره من مستخدمي الإنترنت. ويجمع هذه الحل بين أفضل عناصر الحلول الرئيسة للشركة، بما فيها أبرز حلول الحماية من التهديدات الإلكترونية والمتاحة في السوق، و”السيناريوهات” الخاصة بقابلية التكيّف. وتعني “القدرة على التكيف” أن الخدمة تتيح الحماية تماماً عند الحاجة إليها، وذلك اعتماداً على سلوك الفرد والجهاز الذي يستخدمه.

 

ويعمل الحلّ Kaspersky Security Cloud وفقاً لنظام “تقديم الأمن كخدمة” Security-as-a-Service الفريد من نوعه، وهو “مرفق” بصاحب الحساب المنشأ على بوابة My Kaspersky، لا بجهازه. وعلاوة على ذلك، فإن الخدمة متاحة على أساس الاشتراك السنوي والشهري*. لكنّ تفرّد الحلّ يكمن في حقيقة أن المنتج، بوجود الإعدادات المناسبة، يتصرف مثل “المستشار” الذي يخبر المستخدم على الفور بما يجب القيام به للحفاظ على أمن الاتصال عندما الحاجة الماسّة إليه، أو لتجنب تعريض البيانات الشخصية للخطر عند وقوع حادث جرّاء تهديد ما.

 

وقال دميتري أليشين، نائب الرئيس لتسويق المنتجات لدى كاسبرسكي لاب، إن الشركة استنارت، أثناء تطوير الحلّ Kaspersky Security Cloud، بالرغبة في إنشاء خدمة يمكن أن تتيح الحماية المناسبة للأفراد في الوقت المناسب، مشيراً إلى أن حياة المستخدمين الرقمية اليوم هي “أكثر من مجرد جهاز متصل بالإنترنت، وأنها أضحت عالماً كاملاً لا يقلّ أهمية عن العالم المادي”، وأضاف: “لكل شخص نطاق خاص به، ما يعني أن كل شخص يحتاج إلى حماية خاصة تناسب النمط الفريد الذي تتسم به حياته الرقمية. ونحن نرى أن مستقبل الأمن الرقمي يكمُن في الحلول الأمنية التي تتكيف مع المستخدم، ومع كل فرد من أفراد أسرته، ومع بيئتهم وسلوكهم، وما الحلّ Kaspersky Security Cloud إلاّ خطوتنا الأولى نحو هذا المستقبل”.

 

وأصبح الحلّ Kaspersky Security Cloud متاحاً للاستخدام في الشرق الأوسط بثلاثة إصدارات مختلفة، ابتداء من نوفمبر الجاري، بينها إصدار مجاني يتضمّن عدداً محدوداً من السيناريوهات، وينطبق فقط على حساب واحد وثلاثة أجهزة في الوقت نفسه. ويتيح “الإصدار الشخصي” وظائف الخدمة الكاملة لحساب واحد وخمسة أجهزة، أما “الإصدار العائلي” فيغطي ما يصل إلى 20 حساباً و20 جهازاً.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */