شروحات

طريقة اختيار الأصوات وتغييرها في المساعد الصوتي Google Assistant

مؤتمر قوقل للمطوّرين I/O 2018 الذي عقد منذ أيّام جلب معه مفاجآت وتحديثات كبيرة بدءًا من نظام Android P وانتهاء بالتحديثات الكبيرة التي حصل عليها المساعد الصوتي Google Assistant التي نقلته لمستوى آخر تمامًا عن الذي كنًا نعرفه سابقًا.

إن فاتك ما تم الإعلان عنه فيمكنك مشاهدة الجزء الخاص بالمساعد الصوتي في مؤتمر قوقل I/O 2018 الذي أصبح قادرًا على إجراء المكالمات وحجز المواعيد والاتصال بالآخرين نيابك عنك.

الصوت الأساسي في مساعد قوقل الصوتي تم تسجيله من قبل شخصين هما : Nat و Lo ولكن شملت التحديثات الجديدة إضافة أصوات جديدة للمساعد الصوتي ومنها صوت الفنّان المشهور John Legend إضافة لخمسة أصوات أخرى يمكنك الاختيار بينهم كما تشاء.

اختيار الأصوات وتغييرها في المساعد الصوتي Google Assistant

  • في البداية قم بتشغيل المساعد الصوتي Google Assistant، بعد ذلك اضغط على القائمة في أعلى اليمين و توجّه للإعدادات Settings

  • بعد ذلك اضغط على التفضيلات Preferences

  • ومن ثم انتقل إلى صوت المساعد Assistant Voice

  • يمكنك الاختيار بين ثمانية أصوات مختلفة ولسماع الصوت واختياره كل ما عليك هو اختياره والوقوف عنده لثوانٍ لمعرفة لهجة الصوت.

بهذه الطريقة يمكنك اختيار الأصوات وتغييرها في المساعد الصوتي Google Assistant، وتتوفّر هذه الأصوات في أجهزة Google Home والأجهزة الذكيّة سواء كانت هواتف أو أجهزة لوحيّة و التي تعمل بنظام أندرويد 6 فالأحدث.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

/* ]]> */