أخبار

فيسبوك تعلن عن تقريرها السنوي لعام 2017 وتقول أنه عام رائع للغاية

كشفت شركة فيسبوك ،يوم أمس، عن التقرير السنوي لعام 2017 والذي يسلط الضوء على أهم الأحداث التي وقعت هذا العام. وليس بالأمر الغريب أن تصف الشركة هذا العام بالرائع جدًا.

ويحاول موقع فيسبوك أن يُدير مجرى الحديث حول كونه أفضل وسيلة لتواصل المستخدمين مع بعضهم البعض لكن قائمة الأحداث التي تم عرضها تجعل من الواضح أن عام 2017 كان عام جيد جدًا بالنسبة لفيسبوك.

ويشير البيان إلى أن ما وقع في لاس فيجاس الأمريكية، الزلزال الذي ضرب المكسيك (الذي حقق أكبر عدد من التفاعلات وأثبت استجابة فيسبوك للأزمات)، الهجوم الإرهابي في مانشستر (وحقق البث المباشر له أكبر عدد من المشاهدات لفيديو على فيسبوك) وإعصار هارفي الذي قاد فيه الموقع أكبر عملية جمع تبرعات لأحد الأزمات.

كما يسلط التقرير الضوء على الدعم الذي قدمه الموقع لقضايا المرأة وقدم ميزة إضافة إطار (Women DAY) للصورة الشخصية في يوم المرأة العالمي وهو يعد أهم اللحظات في عام 2017 بجانب تسجيل لحظات الكسوف الكلي للشمس هذا العام وعرضه لكافة المستخدمين.

ويأتي هذا الإطار الذي وفره موقع فيسبوك للصور الشخصية هذا العام كوسيلة للتعبير عن دعم المستخدمين لقضايا أو مناسبات معينة من المتوقع أن يكونوا على قدر كبير من الاهتمام بها والتي تختلف من منطقة لأخرى لكن القضايا المتفق عليها عالميًا مثل يوم المرأة أو ظاهرة الكسوف الكلي فهي تُعرض لكافة المستخدمين.

ويمكنك أيضًا الحصول على استعراض لنسختك الشخصية من فيديو فيسبوك لعام 2017، قم بزيارة الرابط التالي ،على العلم أنه لم يتم تفعيله حتى الآن،.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */