ألعاب الفيديو

لعبة WWE Tap Mania لمواجهة مشاهير أساطير المصارعة للأندرويد والأيفون

تأخذك اللعبة في عالم المغامرة والأحداث الشيقة التي لا تنتهي فيه أبداً حيث تجعلك بطل من أبطال مصارعة WWE والدخول في مواجهة ضخمة مع نجوم عالم WWE ومشاهير أساطير المصارعة، كل ما عليك هو البدء في اللعبة لتدخل إلى حلبة المصارعة مع مشاهيرك المفضلين والمحاولة جاهداً للتغلب عليهم.

بمجرد دخولك حلبة المصارعة ستواجه أحداث بدون توقف من خلال بناء فريقك والمشاركة في معارك ضخمة حيث تأخذك لعبة WWE TAP Mania في جولة رائعة حول العالم، كما تمكنك اللعبة من بناء فريقك النهائي لمواجهة المعارك من بين أكبر قائمة مصارعين في العالم وعلى مدار مختلف العصور.

تتسم لعبة  WWE TAP Mania بالعديد من المميزات التي جعلتها ذو شهرة واسعة في الفترة الماضية ومن أهم تلك المميزات أنها ممتعة وتوفر لك الأداء السريع حيث يمكنك البدء في اللعب بسهولة فائقة فقط كل ما عليك هو الضغط على زر الهجوم وإطلاق العنان لخيالك لتبدأ المعركة.

تتميز اللعبة بأخذك في جولة شيقة للاطلاع على تاريخ أبطال WWE  والاستفادة منه في تكوين فريقك من مختلف الحقب الزمنية، بالإضافة إلى تقوية روح الحماس لديك فكلما تخطيت مستوى يتم زيادة مستوى الطاقة لديك وفتح امتيازات جديدة تساعدك في اللعب.

كما تمكنك اللعبة من منافسة الأصدقاء وإثبات من الأقوى فيظل فريقك ينافس وتحافظ على انتصاراتك حتى بعد إغلاقك للعبة والعودة إليها مرة أخرى.

صور وفيديو لعبة WWE Tap Mania

لعبة WWE Tap Mania متوفرة بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

لعبة WWE Tap Mania متوفرة بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميلها من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */