ألعاب الفيديو

لينوفو تطلق منصة مجتمع الألعاب الأولى باللغة العربية في المملكة العربية السعودية

منذ أن طرحت لينوفو علامتها التجارية الفرعية Legion لحواسيب الألعاب الإلكترونية في عام 2017، واصلت الشركة تقديم مجموعة واسعة من الحواسيب المحمولة والشخصية وملحقاتها. وكخطوة في مسيرة التزامها بتزويد اللاعبين بتجارب فريدة للتواصل والتعاون والمنافسة، أعلنت لينوفو عن إطلاق منصة Legion Community في المملكة العربية السعودية.

ستتوفر المنصة الإلكترونية لمجتمع عشاق الألعاب الإلكترونية المتنامي في المملكة وتزودهم بالمحتوى الحصري والفعاليات الممتعة والحوارات الشيّقة

Legion Community هي منصة رقمية تُزوّد عشاق الألعاب الإلكترونية بأحدث الأخبار والنصائح والحيل، إلى جانب القدرة على إجراء حوارات المنتدى والانضمام إلى حفلات البث علىDiscord  و Twitchومشاركة أحدث محتوى لديهم على المنصة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين.

وبعد نجاح إطلاق منصة Legion Community في إيطاليا وإسبانيا واسكندنافيا وفنلندا وآيسلندا والشرق الأوسط وأفريقيا، أطلقت لينوفو الآن أيضاً إصداراً باللغة العربية من منصة مجتمع الألعاب الإلكترونية لتلبية احتياجات المتحدثين باللغة العربية في المنطقة. ويستطيع اللاعبون من خلال المنصة الالتقاء واللعب وإتقان مهاراتهم مع أصدقائهم واللاعبين المعروفين والمتنافسين الجدد في المنطقة.

يعد الهدف الأساسي من إطلاق منصة Legion Community هو إنشاء وتنمية منصة يكوّنها اللاعبون للاعبين. وتعمل لينوفو عن كثب مع مواهب الألعاب الإلكترونية الرائدين في المملكة العربية السعودية والمنطقة الأوسع لتحديث المنصة باستمرار بأنواع جديدة من المحتوى والتجارب لجعلها مكاناً ممتعاً يرغب اللاعبون في العودة إليه باستمرار.

قال مروان بساط، المدير العام لشركة لينوفو في المملكة العربية السعودية: “نركز على فهم احتياجات اللاعبين سواء كانوا يلعبون أحياناً أو باستمرار أو احترافية. وكجزء من نهجنا الذي يركز على تلبية متطلبات المستخدم النهائي، نعمل بشكل مستمر مع لجان أبحاث الألعاب الإلكترونية ومجالس المؤثرين عند تصميم حواسيب Legion الجديدة لنُمكّن اللاعبين من الحصول على تصاميم أنيقة من الخارج وقوية من الداخل. ونتطلع أيضاً إلى تزويد اللاعبين بفرص وتجارب جديدة ليتواصلوا على مستوى أوسع وأكثر شمولاً. وأشجع جميع عشاق الألعاب الإلكترونية للاطلاع على مزايا منصة Legion Community كي نتمكن من العمل سوياً لبناء أسرة موحدة من عشاق الألعاب الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والمنطقة”.

ستبدأ منصة Legion Community خلال الأشهر المقبلة في إشراك اللاعبين في مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة، بما في ذلك بطولات الألعاب الإلكترونية والاختبارات ومشاركتهم أحدث المقالات حول النصائح والحيل والمحتوى الحصري من اللاعبين المحترفين.

لمعرفة المزيد والتسجيل في عضوية المنصة، يرجى زيارة Legion Community.

Add Comment

Click here to post a comment

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.