ألعاب الفيديو

مجموعة من أفضل الألعاب التي يمكنك لعبها بدون إنترنت للأندرويد والأيفون

ألعاب الأندرويد والأيفون

في حال كنت من محبي ألعاب الهواتف الذكية فبالطبع تواجه مشكلة أن أغلبية هذه الألعاب إلى اتصال هاتفك بالإنترنت، ولكن فيما يلي سوف نعرض عليك مجموعة من ألعاب الأندرويد والأيفون التي يمكنك الاستمتاع بها دون الحاجة إلى وجود إنترنت.

يحتوي هذا المقال على قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد والأيفون الموجودة حالياً والتي يمكنك الاستمتاع بها حتى وان كان هاتفك غير متصل بشبكة الإنترنت وبالتالي تستطيع الاستمتاع بها سواء داخل المترو وأي مكان مغلق لا تصله شبكات الإنترنت.

أفضل ألعاب الأندرويد والأيفون 2018 لا تحتاج الاتصال بالإنترنت

  • Minecraft

أول لعبة موجودة في قائمتنا تعد من أكثر الألعاب الشهيرة والتي يحرص الكثير من الأشخاص حول العالم على ممارستها، وتتميز اللعبة بأنها تجعلك قادراً على ممارسة مستويات متعددة مع لاعبين آخرين وتنافس مجموعة مختلفة من الأشخاص في حال كنت متصلُا معهم بشبكة محلية.

  • Fallout Shelter

تعتبر لعبة Fallout Shelter هي اللعبة الأكثر شعبية لمجموعة كبيرة من الأفراد، فمن خلالها يستطيع المستخدمين الاستمتاع لمئات الساعات من اللعبة دون ملل منها، تعمل هذه اللعبة دون الحاجة للاتصال بشبكة واي فاي مما يجعلها مثالية للاستمتاع على متن الطائرة، وهي تشبه إلى حد كبير لعبة SimBuilder التي تقوم فيها ببناء قرية ومحاولة جعل جميع الموجودين فيها سعداء.

  • Monument Valley

حازت هذه اللعبة على الكثير من التقييمات الإيجابية سواء من قبل مستخدمي أجهزة الأندرويد أو أجهزة الـIOS ، تتمتع اللعبة بمجموعة رائعة وواقعية في الوقت نفسه من الرسومات، لعبة Monument Valley هي لعبة حل الألغاز من خلالها يمكنك تنشيط ذهنك وتهدئة نفسك فاللعبة قادرة على منحك قدراً هائلًا من الشعور بالاسترخاء، بالأخص في حال كنت متوتراً أثناء الطيران وما شابه.

  • Cut the Rope: Time Travel

لعبة CUT THE ROPE لعبة أخرى يستمتع بها الكثير من الناس الموجودة منذ بضعة سنوات وعلى الرغم من ذلك فهي مستمرة حتى الآن، اللعبة بها الكثير من المتعة للأفراد من مختلف الأعمار وهي اللعبة المفضلة للأطفال، الإصدار الجديد منها يحتوي على رسومات رائعة ويمكن تصنيفها ضمن ألعاب الألغاز.

  • Grand Theft Auto Games

إذا كنت من محبي ألعاب Grand Theft Auto وقضيت وقتاً تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فلا بد أنك تريد تجربتها على هاتف الأيفون والأندرويد، وهذا الأمر قامت الشركة المصنعة للعبة بضمانه للمستخدمين من خلال فتح أربعة أو خمسة ألعاب منها للتحميل على الهواتف الذكية والمميز فيهم أنهم جميعاً يعملون دون الحاجة للاتصال بشبكة إنترنت.

  • Alto’s Adventure

هذه اللعبة مثيرة للغاية فقط قم بتجربتها مرة واحدة ولن تندم وبالأخص أنها لا تحتاج إلى اتصال بشبكة الإنترنت، أثناء اللعب سوف تقوم برحلة على الجليد تحاول فيها جمع العملات المعدنية.

 

  • Ridiculous Fishing

حتى لو كنت لا تحب الصيد في الحياة الحقيقية فنحن نضمن لك الاستمتاع بهذه اللعبة، تمتلك اللعبة مجموعة رائعة من الرسومات بجانب الموسيقى التصويرية الممتازة، وهي لعبة كلاسيكية يمكنك لعبها بسهولة حتى عندما لا يتوافر لديك اتصال بالإنترنت.

  • Plants vs. Zombies 2

تعتبر هذه اللعبة هي اللعبة التي وقفت ضد اختبار الزمن، سواء كنت تلعبها من خلال صفحة الفيسبوك، هاتف أيفون، جهاز كمبيوتر، لاب توب، أو حتى أيباد فسوف تختبر نفس الشعور الرائع والممتع الذي يجعلك تدمنها، تعتبر اللعبة الأولى التي تقترحها قوقل للأشخاص الذين لا يملكون اتصال بالواي فاي.

  • Kraino

هل تبحث عن بعض الترفيه والمتعة؟ إذا كنت إجابتك نعم بادر بتحميل لعبة Kraino، تعتبر اللعبة واحدة من الألعاب النمطية الأصلية المثيرة التي تستحق التجربة، فمن خلالها يمكنك التخلص من الشعور بالملل والضجر حتى لو كنت لا تمتلك إنترنت.

  • Bejeweled

لعبة Bejeweled من الألعاب المستمرة المفتوحة والغير محدودة مثل لعبة كاندي كراش وغيرها، فمنذ القدم وهي لعبة كلاسيكية لديها ملايين المعجبين على الفيسبوك من مختلف البلدان.

  • Smash Hit

لا تعتبر مجرد لعبة ممتعة لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت فقط، ولكنها صنفت ضمن أفضل الألعاب في عام 2016 والتي تمتلك عدداً كبيراً من المهووسين بها حول العالم، وعلى الرغم من كونها قديمة وغير رسمية إلا أنها لا تزال لعبة رائعة حتى الآن.

  • NCIS: Hidden Crimes

إن كنت من محبي العروض المثيرة الخاصة بـ CSI و NCIS التي تعرض على شاشة التليفزيون، فالآن أصبح بمقدورك أن تكون جزءً من الفريق من خلال تنزيل هذه اللعبة على هاتفك، ومن ثم استمتع بحل كل الجرائم والألغاز وكل هذا دون الحاجة إلى اتصال حقيقي بالإنترنت.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */