تطبيقات

مجموعة من أفضل تطبيقات استيكرات ونماذج الواقع المعزز للأندرويد والأيفون

خلال العام الماضي اشتهر هاتف قوقل Pixel 2 بدعمه لملصقات الواقع المعزز بكفاءة، الأخبار الجيدة لمستخدمي الهواتف الذكية الأخرى أنه ليس بالضرورة اقتناء Google Pixel 2 لاستخدام ملصقات الواقع المعزز، فمع إطلاق Google Pixel 2  أعلنت الشركة أيضاً عن تطبيقاً حصرياً لأصحاب هذا الهاتف، وهو ما يعرف بـ “AR Stickers”، والذي كان يمكنك الحصول عليه فقط مع هاتف Pixel الذكي، داخل التطبيق يمكنك إضافة العديد من ملصقات الواقع المعزز (AR) إلى صورك من العروض الاستعراضية والأفلام مثل Stranger Things  و Star Wars، ومن المؤكد أنك لن تحصل على الهاتف لمجرد الفوز بأحد تطبيقات ملصقات الواقع المعزز – فهناك تطبيقات يمكنها إضافة بعض ملصقات AR إلى صورك بدون هاتف جديد.

إذا لم تكن لديك معرفة عن أي تطبيق من ملصقات الواقع المعزز فقد حان الوقت لتحميل أحدهما. فمع ملصقات الواقع المعزز ستمتلك وجه جديد لمشاركته في الوسائط الاجتماعية، لذا نقدم لك مجموعة من أفضل خمسة تطبيقات يمكنك استخدامها دون الحاجة لشراء هاتف Google Pixel، حيث توفر لك هذه التطبيقات طريقة سهلة لترقية الصور الذاتية الخاصة بك وتكون مواكبة أحدث التقنيات في التصوير، فيما يلي عرض لهذه التطبيقات.

أفضل تطبيقات ملصقات الواقع المعزز للأندرويد والأيفون

  • Motion Stills

Motion Stills هو أشهر تطبيقات ملصقات الواقع المعزز والتي تخدم بشكل أساسي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل Android و iOS ويأتي هذا التطبيق من محرك البحث قوقل والذي يسمح لك بأخذ مقاطع فيديو مصغرة ثم إضافة العديد من الملصقات الافتراضية والألعاب من نوع الواقع المعزز، كما يمكنك إنشاء ملفات GIF أو إنشاء مقاطع فيديو أو حتى أفلام صغيرة لمشاركتها مع أصدقائك، وتشتمل المميزات التقنية الإضافية لهذا التطبيق أيضاً على تقنية متقدمة في فن التجسيد أي يمكنك تحويل أي فيديو قديم ممّل إلى مقاطع مضحكة ومثيرة ومن ثم مشاركته مع الأصدقاء.

  • Holo

تطبيق Holo هو تطبيق مميز لمستخدمي الأندرويد والأيفون، والذي يتيح لك التقاط صور ثلاثية الأبعاد للأشخاص والحيوانات، مع إضافة ملصقات الواقع المعزز في أي مكان تريده على صورة مطبوعة.

كما أن هناك المئات من الملصقات بأنواعها المختلفة التي يتم تحديثها أسبوعياً حتى لا تشعر بالملل من الملصق نفسه، يمكنك أيضاً ضبط حجم أو تحريك أو تدوير الملصق الخاص بك مهما كانت الصورة التي اخترتها.

فبينما كان تطبيق Snapchat يغمر هواتفنا بفلاتر الواقع المعزز، كافحت تطبيقات أخرى للحاق بها وذلك ما فعله Holo والذي يضع الصور المجسمة المتحركة للأشخاص والحيوانات بسهولة ومتعة في صورك أثناء التقاطها.

  • SNOW

تطبيق مزدوج الوظيفة، فبالإضافة إلى تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا الواقع المعزز المليئة بالملصقات الشيقة، يتيح لك تطبيق SNOW أيضاً إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الأصدقاء والعائلة ومشاركتها مع العالم بأكمله بضغطة زر واحدة.

بعض المستخدمين اعتبروا هذا التطبيق كبديل لسناب شات من قبل أن يأتي هاتف Google pixel 2  به، حيث يعمل التطبيق الذي يخدم هاتفي أندرويد وأيفون على تحديث الملصقات والفلاتر المعززة يومياً ويمكنك أيضاً من إنشاء فيديو موسيقي مع هذه الملصقات ومشاركته.

  • Star Wars

إذا كنت من محبي ملصقات الواقع المعزز والأفلام الشيقة فمع تطبيق “Star Wars” لملصقات الواقع المعزز والذي سيطلعكم على آخر الأخبار والأحداث بالإضافة إلى تقديم ملصقات الواقع جنباً إلى جنب فيمكنك انتحال شخصية وملابس Jedi.

كما يمكنك ببراعة القراءة والاطلاع على أفضل عروض Star Wars، بالإضافة إلى  التمتع مع ملصق الواقع المعزز Stormtrooper في غرفتك وإرسال صور GIF و Emojis إلى الأصدقاء والعائلة.

  • Snapchat

Snapchat هو أشهر وأول تطبيقات ملصقات الواقع المعزز والذي يمكنك من استخدام فكلصقات للكلاب أو الحيوانات الأخرى على وجهك وعلى وجه صديقك أو الرقص مع سماعات الرأس على الموسيقي التي ترتديها، وبما أن سناب شات يتميز بتحديث الفلاتر والملصقات بانتظام، سيكون لديك دائماً مجموعة متنوعة من ملصقات الواقع الافتراضي.

ومع ذلك، فإن Snapchat ليس الأول في التقييم هذه الآونة فالناس ليسوا سعداء للغاية بتحديثه الأخير، وعلى الرغم من أن الجانب الاجتماعي لـ Snapchat قد يكون غير متوفر، فلا يزال بإمكانك استخدامه للملصقات والفلاتر الممتعة ومشاركتها مع أصدقائك على نفس التطبيق أو حفظ الصور ومقاطع الفيديو لإرسالها في مكان أخر، كما يمكنك الاطلاع على مقال أفضل 11 تطبيق ولعبة للواقع المعزز ARKit على الأيفون

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */