تطبيقات

مجموعة من أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد

يزداد هوس التصوير لدى مستخدمي الهواتف الذكية يومًا بعد يوم خاصة مع ظهور تطبيقات تحرير الصور وتطبيقات الكاميرا التي تمنح المستخدمين ميزات عديدة في التحكم والتصوير.

سوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل تطبيقات الكاميرا لهواتف الأندرويد والتي تساعد المستخدمين من محترفي وهواة التصوير في التقاط أفضل الصور بمختلف الأوضاع والمؤثرات.

مجموعة من أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد

  • Camera MX

تطبيق Camera MX هو واحد من أشهر تطبيقات الكاميرا وأكثرها شيوعًا. وأكثر ما يميز هذا التطبيق هو حرص مطوريه على تحديثه بانتظام.

يعمل Camera MX بأسلوب بسيط ويضم مجموعة متنوعة من أوضاع التصوير. يمكنك استخدامه لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو. ويوجد أيضًا وضع GIF لإنشاء ملف GIF متحرك خاص بك. ويوفر التطبيق محرر صور مدمج يستطيع تحرير الصور بدرجة عالية من الاحترافية مما يجعله تطبيق الكل في واحد وحل مناسب للمصورين المحترفين.

تطبيق Camera MX متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Candy Camera

يستحوذ تطبيق Candy Camera على شعبية كبيرة حاليًا بين المستخدمين، وهو مخصص تحديدًا لالتقاط صور السيلفي. يمتلك Candy مجموعة من الفلاتر، والمرشحات، وأدوات تجميل وملصقات ومؤثرات إضافية أخرى.

ربما تكون واجهة المستخدم في Candy Camera صعبة في البداية لكنها تصبح أكثر سهولة مع اعتياد استخدامها، فهو مناسب أكثر للترفيه وإنشاء صور خاص بانستقرام والشبكات الاجتماعية الأخرى، لكنه على الأغلب ليس خيارًا مفضلًا للمصور المحترف.

تطبيق Candy Camera متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Cymera

تطبيق Cymera هو خيار آخر من تطبيقات الكاميرا الشهيرة والتي تستحوذ على شعبية كبيرة لدى المستخدمين. ويركز هذا التطبيق على ميزات متوافرة في أغلب تطبيقات الكاميرا مثل الفلاتر والملصقات والمؤثرات الخاصة.

يوفر التطبيق الوضع التجميلي عند التصوير بالكاميرا، ويمكنه أن يحذف أو يضيف بعض العناصر للوجه والجسم أثناء التقاط الصورة. ويتضمن Cymera محرر صور يمكنه إجراء بعض التعديلات البسيطة على الصور.

تطبيق Cymera متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Footej Camera

يعد تطبيق Footej واحدًا من أحدث تطبيقات الكاميرا. يمتلك التطبيق مزيج من ميزات التصوير للهواة والمحترفين على حد سواء. ويأتي Footej بمجموعة من الضوابط اليدوية للتحكم في التقاط الصورة.

يمكن لتطبيق Footej تصوير الفيديو، وإنشاء صور متحركة GIF، والمدرج التكراري للصورة الذي يدل على توزيع اللون في الصورة الرقمية. ويدعم تنسيقات RAW التي تمنح المستخدم مرونة أكبر عند تحرير الصور.

تطبيق Footej Camera متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Manual Camera

يتشابه عمل تطبيق manual Camera مع اسمه إلى حد كبير. فالتطبيق عبارة عن كاميرا تحتوي على مجموعة من إعدادات التحكم اليدوي. ويسعى التطبيق لتحقيق الاستفادة الكاملة من واجهة برمجة تطبيقات Camera 2 وهذا يعني أنك كمستخدم سوف تحصل على سرعة الغالق، ومسافة البؤرة وميزة التثبيت البصري، وتوازن اللون الأبيض، وتعويض التعرض الضوئي Exposure Compensation الذي يحدد كمية الضوء التي تحتاجها أثناء التصوير وعلى أساسه تُحدد سرعة الغالق.

تطبيق Manual Camera متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Motions Stills

تطبيق Motion Stills متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Open Camera

تطبيق Open Camera واحد من أكثر تطبيقات الكاميرا شهرة بالنسبة للمصورين المحترفين. يمتلك التطبيق معظم الميزات الاحترافية التي ذكرناها في التطبيقات السابقة. وتشمل هذه الميزات التحكم بالكاميرا. ويتضمن أيضًا ضبط المؤقت الذاتي أثناء التصوير، ويدعم التصوير بدقة HDR.

تطبيق Open Camera متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Z Camera

تطبيق Z Camera هو خيار جيد لإضافة التأثيرات وتحرير الصور. ويعتمد التطبيق على فلاتر ومرشحات تتيح لك رؤية نموذج لما ستبدو عليه الصور قبل التقاطها، كما يتميز بتقنية HDR ومجموعة كبيرة من الفلاتر الإضافية

تطبيق Z Camera متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

هكذا استعرضنا مجموعة من أفضل تطبيقات الكاميرا للأندرويد والتي يتشابه معظمها في استخدام الفلاتر والمرشحات لكن عملها يعتمد في الأساس على دقة كاميرا وجودتها وهي عنصر أساسي تتنافس فيه الشركات المصنعة للهواتف المحمولة هذه الأيام، ويضعه المستخدمون في الأولوية عند شرائهم لهاتف أو جهاز لوحي.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */