تطبيقات

مجموعة من أفضل تطبيقات المنبه للأيفون

جميعنا نستخدم الكثير والكثير من التطبيقات على هواتفنا الذكية والتي تتراوح أهميتها بالنسبة لاهتمامات كل فرد بصورة مختلفة ولكن تطبيق المنبه هو من أهم التطبيقات على هواتفنا الذكية والذي لا يستطيع أي فرد الاستغناء عنه، فهو يأتي لكي يضع حداً لليلة نوم هادئة.

ونقدم لك في هذا المقال أفضل خمسة تطبيقات للقيام بذلك على هاتفك الأيفون يمكنك اختيار ما يناسبك  من التطبيقات أدناه.

  • تطبيق The Wake Alarm Clock

هذا التطبيق البسيط سهل الاستخدام ولا يترك لك عدداً كبيراً من الخصائص التي يمكن من خلالها ضبط المنبه لكنه يقدم لك عدداً من الطرق التي يمكنك من خلالها قفل المنبه أو ضبطه على الغفوة مع التأكد من أنك قد استيقظت بالكامل، فهو يوفر إمكانية غلق المنبه من خلال عدداً من الخيارات منها: – هزه يمنه ويسره وهو مجهود بدنى يقوم به الشخص يساعده عل استعاده وعيه، أو من خلال قلب الهاتف على وجهه للانتقال للغفوة، ومتوفر 12 رنة مميزة للتطبيق.

تطبيق The Wake Alarm Clock متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Alarm Clock for Me

إن هذا التطبيق مصمم على أحدث الخصائص الخاصة بتطبيقات المنبه للهواتف الذكية فهو يضم كافة الخصائص الموجودة في كل التطبيقات المشابهة، يمكنك مع التطبيق اختيار قائمة الأغاني المفضلة لديك للاستيقاظ عليها كما يمكنك تغيير شكل التطبيق من خلال الاختيار بين عدد كبير من السمات.

كما يوفر التطبيق إمكانية معرفة حالة الطقس دون الحاجة للذهاب لتطبيق آخر كما يوفر إمكانية تشغيل الفلاش من خلال ضغطتين على شاشة الهاتف.

تطبيق Alarm Clock for Me متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق The sleep cycle

هذا التطبيق السحري يقوم بمراقبة دورة النوم الخاصة بالمستخدم طوال الليل ويقوم بتحليلها وهذا يساعد التطبيق على معرفة التوقيت الأنسب لإيقاظ المستخدم الذي يكون فيه في أدنى مستوى من النوم مما يساعد على إيقاظ المستخدم في الوقت الذي يكون فيه أقرب للاستيقاظ.

كما أن التطبيق يتيح للمستخدم معرفة دورة نومه وكيف يمكن تحسينها وإتباع عادات أفضل في النوم، والتطبيق يمكن أن يعمل على شخصين وليس شخص واحد في المرة الواحدة ويوضع على الأرض أو بالقرب من السرير وهو يتبع نفس مود الإضاءة الذي يحاكى شروق الشمس.

تطبيق The sleep cycle متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق The Rise Alarm Clock

إن هذا التطبيق يركز على جعل تجربة الاستيقاظ تجربة فريدة وطبيعية بدلاً من الطريقة التكنولوجية الحديثة فهو يوفر نغمات لأصوات الحيوانات والطبيعة في الغابات كما يوفر إمكانية تنزيل الأصوات من الآي تيونز، ويوفر التطبيق عدد من المميزات المميزة ولكن لا يمكن استعمالها دون دفع التكاليف الخاصة به.

تطبيق The Rise Alarm Clock متوفر مقابل 1.99 دولار في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق Loud Alarm Clock

إذا كنت من أصحاب النوم العميق الذين يصعب التعامل معهم وإيقاظهم فأن حلك الأمثل هو التعامل مع هذا التطبيق الذي سيقوم بتفجير الغرفة من حولك لإيقاظك من نومك المفرط ذلك

التطبيق يوفر إمكانية الاستيقاظ على صوت إنذار سيارة الشرطة فقط كل ما عليك هو الضغط لاختيار منبهات الطوارئ والتطبيق سيتكلف بالباقي.

تطبيق Loud Alarm Clock متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

/* ]]> */