أجهزة واكسسوارات

مجموعة من أفضل عدسات التصوير لهاتفك الذكي

أصبحت العدسات الخارجية للهواتف الذكية سلعة رائجة في الآونة الأخيرة خاصة مع زيادة جودة كاميرات هذه الهواتف.

لكن من المهم أن يدرك المستخدم نوع العدسة والزوايا التي تركز على التصوير من خلالها، وبالطبع تتغير العدسة وفقًا لنوع الصورة التي ترغب في التقاطها.

وربما تشق العدسات اليونيفرسال أو العدسات واسعة النطاق في الهواتف الذكية طريقها نحو صناعة مستقبل التصوير الفوتوغرافي خاصة وأن 27% من الصور في السنوات الأخيرة مُلتقطة بواسطة الهواتف.

فيما يلي بعض الخيارات التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن مجموعة عدسات يونيفرسال لهاتفك خاصة وأن يونيفرسال مقصود فيها أنها تعمل على أي نوع هاتف ولا تحتاج لكڤر معين ليتم تركيبها على الهاتف .

  • عدسة VicTesing 3-1 Lens

عدسة VicTesing 3-1 Lens مصنوعة من زجاج عالي الجودة، ومصممة بشكل يجعل من السهل الضبط والتثبيت لتناسب الكاميرات المختلفة للحصول على لقطات مثالية.

لتركيب العدسة، كل ما عليك هو تثبيت القطعة على كاميرا هاتفك بمشبكها القوي وضبطها والبدء في التصوير.

توفر لك عدسة VicTesing التصوير باستخدام عدسة عين السمكة Fisheye أو عدسة الماكرو أو الزاوية العريضة. ومن الأفضل تشغيل لقطات مختلفة واختبار العدسة حتى تصل للمناسب لك.

  • عدسة Moment Lens

عدسة Moment Lens ليست عدسة يونيفرسال بالمفهوم التقني لكن الميزات التي توفرها هذه العدسة تستطيع أن تحول هاتفك الأيفون أو الجالكسي أو البيكسل إلى كاميرا احترافية.

يمكن استخدام عدسة Moment Lens في التقاط صور باستخدام عدسة واسعة الزاوية أو عدسة ماكرو أو عدسة عين السمكة أو عدسة تقريبية.

  • عدسة Aukey Ora Lens

قم بتحويل هاتفك الأندرويد أو الأيفون إلى أداة تصوير قوية مع عدسة Aukey Ora Lens المزودة بعدسة عريضة تبلغ 120 درجة وعدسة ماكرو عالية الوضوح.

عدسة Aukey Ora مصممة من مادة ألمونيوم متينة وزجاج متعدد الأغلفة لتقليل الوهج الناتج من الكاميرا ومنع الانعكاسات من تشويه الصورة مع مشبك مطاطي سهل الفك والتركيب ولا يترك أي خدوش أو علامات على أجهزتك. ويمكنك الاستعانة بعدسة Ora التقاط أفضل الصور الشخصية والمناظر الطبيعية حتى مع وضوح الشمس.

  • عدسة Camkix Universal 3-in-1 Cell Phone Camera Kit

عدسة Camkix Universal 3-in-1 Cell Phone Camera Kit عبارة عن 3 عدسات رائعة في مجموعة واحدة. حيث تمنحك عدسة عين السمكة والعدسات ذات الزاوية الواسعة مجموعة من خيارات التصوير لمساعدتك في تحسين تجربة التصوير عبر الهاتف المحمول.

تدعم عدسة Camkix العمل مع العديد من الهواتف المحمولة بما في ذلك الأيفون والجالكسي وغيرها. والعدسة مصممة من الألمونيوم لزيادة متانة المنتج وتستطيع حفظها من الأتربة والخدوش في الحافظة المخصصة لها.

  • عدسة AMIR Cell Phone Lens

عدسة AMIR Cell Phone Lens هي عدسة عالية الجودة بزاوية عريضة وعدسة ماكرو. وهي مصممة بشكل جيد وسعر مناسب ويستطيع المستخدم تكبير الصورة بواسطة العدسة دون التضحية بالجودة.

عدسة AMIR Cell Phone Lens مصنوعة من الألومنيوم مع إطار دائري من اللون الأسود حولها مما يمنح العدسة مظهر أكثر احترافي مع غشاء خفيف الوزن ومقاوم للماء.

  • عدسة BC Master Camera Lens

تمتاز عدسة BC Master Camera Lens بتصميم قوي ومتين تشبه تقريبًا عدسة DSLR، ومصنوعة من الزجاج متعدد الأغلفة لتقليل الوهج والانعكاسات التي ربما تؤدي إلى تشويه الصورة.

تتضمن عدسة BC Master عدسة بزاوية عريضة مقدارها 110 درجة، وعدسة ماكرو. وهي تعد مجموعة مثالية لالتقاط الصور، والمناظر الطبيعية الواسعة، والمشاهد المقربة والصور الشخصية بتفاصيلها المميزة.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */