أجهزة واكسسوارات

مجموعة من الإكسسوارات المفيدة لهاتفك الذكي بأقل من 20 دولار

عالم ملحقات الأيفون هو عالم واسع للغاية ويضم مجموعة من الإكسسوارات التي لا غنى لهاتفك الأيفون عنها إلى الإكسسوار الترفيهية، وخلال المقال سنتعرف على أهم الإكسسوارات العملية التي ستكلفك أقل من 20 دولار ولكنها ستحافظ على هاتفك الأيفون من الصدمات كما أنها ستوفر لك مزيد من الترفيه عند استخدام الهاتف.

فإذا كنت تبحث عن مجموعة من الإكسسوارات العملية لهاتفك الأيفون دون أن تكلفك أموال كثيرة، فخلال القائمة سنتعرف على أهم الإكسسوارات التي قد تحتاجها إلى هاتفك الأيفون بسعر لا يتجاوز الـ 20 دولار.

  • غطاء حماية للهاتف

أغلب مستخدمي الأيفون لا يرغبون في وضع غطاء حماية لهاتفك لكونه يضفي وزن أثقل للهاتف ولكن بدون غطاء حماية للجهاز فأنت تُعرض هاتفك إلى أخطار عدة منها إمكانية تحطم الشاشة عند اصطدامه ولكن يمكنك الاعتماد على غطاء الحماية Caseology الذي يوفر لك مزيد من الحماية لهاتفك مثل حمايته من الخدش أو حمايته من سقوط الماء عليه ولكنه لا يحميه من الصدمات.

  • بطارية محمولة

تعتبر البطارية المحمولة من أهم الإكسسوار العملية التي يحتاج إليها مستخدمي الهواتف الذكية ، فهي من الإكسسوار الغير مكلفة ويمكن بسهولة حملها في الجيب أو الحقيبة وسعرها لا يتجاوز الـ 20 دولار ويمكنها شحن هاتفك لبضع ساعات إضافية وهي مفيدة عند بقائك خارج المنزل لفترات طويلة أو أثناء السفر، فهي من الإكسسوار التي لا غنى عنها، حيث يمكنك الحصول على بطارية محمولة من شركة Jackery بسعة 5000 ميلي أمبير/ساعة بسعر لا يتجاوز الـ 20 دولار.

  • سماعة بلوتوث

سماعات الرأس اللاسلكية محببة لدى بعض المستخدمين ولكن البعض الآخر يفضل سماعات الأذن التي تعمل بالبلوتوث والتي يكون من الأسهل ارتدائها أثناء التنقل أو الذهاب في رحلة، وتوفر بعض الشركات التقنية المطورة لسماعات الأذن مجموعة من الخيارات بأسعار معقولة، حيث يمكنك الحصول على سماعة أذن بلوتوث من شركة Monoprice بسعر لا يتجاوز الـ 20 دولار.

  • غطاء حماية أثقل

إذا كنت تعاني من وقوع الهاتف على الأرض بشكل متكرر فأنت بحاجة إلى غطاء حماية أثقل يدعم هاتفك ويوفر له طبقة حماية من كافة الزوايا، ويمكنك الاعتماد على غطاء شركة Spigen الذي يدعم حماية هاتفك من خلال توفير طبقة إضافية عازلة وذلك بسعر أقل من 20 دولار.

  • لاصقة حماية زجاجية

لا يوجد أسوأ من أن تخدش شاشة هاتفك سواء تم خدشها من المفاتيح الخاصة بك أثناء وضعهما في جيبك أو من خلال سقوط الهاتف بشكل خفيف لذا عليك الاعتماد على لاصقة حماية زجاجية لتوفر لشاشة هاتفك الحماية حيث يمكنك الاعتماد على لاصقة حماية زجاجية من amFilm بسعر لا يتجاوز الـ 7 دولار.

  • شاحن حائط متعدد المنافذ

إذا كنت في منزل يوجد به العديد من الأفراد فستحتاج إلى شاحن حائط متعدد المنافذ لتتمكن من شحن هاتفك إلى جانب شحن أجهزة أفراد عائلتك في نفس الوقت لذا يمكنك الاعتماد على شاحن حائط من شركة أنكر ولكنه لا يدعم الشحن السريع لذا فيمكنك الحصول عليه بسعر أقل من 20 دولار.

  • قاعدة الهاتف الذكي

قاعدة الهاتف هي إحدى الإكسسوار التي لن تدرك أهميتها وأنك بحاجة إليها إلا عندما تقوم بشرائها، حيث تمكنك من وضع الأيفون عليها أثناء عملك على المكتب مما يمكنك من مشاهدته أمامك دون الحاجة إلى رفعه من على المكتب لتتمكن من إلقاء نظرة خاطفة على الإشعارات الواردة إليك دون أن تضيع وقتك.

  • قطعة لحمل الهاتف بالذراع

يمكنك الاعتماد على شارة الذراع لحمل هاتفك أثناء ممارسة التمارين الرياضية، أو إن كنت بحاجة إلى الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة التمارين أو أثناء التجول سيراً حيث يمكنك وضع قائمة تشغيل على الهاتف وتركها تعمل دون أن تمسك الهاتف في يدك.

  • حامل داخل السيارة car mount

إذا كنت تقود سيارتك وليس هناك مكان مخصص لو ضع هاتفك وحمايته من السقوط أثناء الطريق فأنت بحاجة إلى إكسسوار car mount الذي يمنع سقوط هاتفك داخل السيارة ويوفر عليك الانشغال بالبحث عنه وترك الطريق مما يعرض حياتك أنت وأسرتك إلى الخطر، فمع استخدام حامل الأيفون من AUKEY فليس هناك قلق من أنه سيأخذ مساحة في هاتفك بل يأخذ مساحة صغيرة للغاية وبه مواد مغناطيسية لضمان إبقاء الهاتف داخله دون أن يتأثر بحركة السيارة لذا فلا داعي للقلق حول سقوطه.

أضف تعليقاً

اضغط هنا لإضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

/* ]]> */