بيانات صحفية

مزايا تصوير رائعة مع هاتف HUAWEI nova 3e

في عصر السيلفي، يشارك الناس نحو مليون صورة سيلفي كل يوم، وقد أمست صور السيلفي وصور حساباتنا الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تحدد هويتنا وتخبر الناس عن أهم تجاربتنا وحياتنا المشوقة.

كونه نجم السيلفي، صمم هاتف HUAWEI nova 3e لتعزيز تجربة السيلفي لدى المستخدمين لأنه يقدم مزايا رائعة في التصوير.ٳليكم بعض الأمور التي يجب معرفتها عن هذا الهاتف لتلفتوا الانتباه وتتألقوا كالنجوم!

  1. تجربة تصويرية استثنائية

من الآن فصاعداً، ستتألقون وتظهرون في أبهى ٳطلالة في كل الصور لأن هاتف HUAWEI nova 3e يقدم تجربة تصويرية استثنائية كونه مزوّداً بخوارزميات الجمال الطبيعي التي تزيل الشوائب والعيوب من الوجه. فهو يوفر خاصية محسّنة للتعرف على الوجوه لالتقاط تفاصيل الوجه بدقة (لون البشرة وملمسها وتفاصيل الوجه) ومن ثم تعديلها لإضفاء طابعاً طبيعياً على إطلالتكم وصوركم في كافة الظروف والبيئات. فمثلاً، يخفي نمط التجميل حب الشباب والعيوب من البشرة لتعيد للون البشرة نضارته وحيويته، معززاً بذلك جمالكم الطبيعي. علاوة على ذلك، يقدم الهاتف نمط التشغيل بتقنية الأبعاد الثلاثية الذي يعتمد 96 نقطة تمييز وتعرّف على الوجه لضبط مستوى الٳضاءة وتحسين معالم الوجه. وٳذا كنتم تعانون من العيون المتعبة، لا تقلقوا لأن هاتف HUAWEI nova 3e يقدم خاصيتي تجميل العينين حيث أن خاصية تجميل العينين تزيد ٳشراق العينين وتكبّرهما، مع تعزيز جمال الرموش وكثافتها.

  1. صور السيلفي مع لمسة من المرح

يمكنكم الآن ٳضفاء المرح على الصور السيلفي لأن هاتف HUAWEI nova 3e يقدم مؤثرات خاصة تستخدم الواقع المعزز والتي تتيح ٳمكانية استبدال الخلفية التي تمكنكم من تخصيص صوركم عبر استبدال الخلفيات بخلفيات أخرى مرحة من اختياركم. يمكنكم اختيار الخلفية التي تريدونها من المكتبة أو من القوالب الجاهزة أو حتى من مكتبة صوركم الشخصية. كما يتيح لكم الهاتف أن تمرحوا كالأطفال من خلال ابتكار نمط صور السيلفي بالاعتماد على مجموعة من 16 قالباً ممتعاً وفريداً للوجوه بحيث يمكنكم ٳضافة آذان القطط أو أقنعة الوجه المضحكة أو غيرها من الصور.

  1. صور جميلة واحترفية

يقدم هاتف HUAWEI nova 3e أنماطاً محسّنة في الكاميرا كنمط البورتريه أو نمط فتحة العدسة الواسعة لالتقاط صور احترافية وصافية ستبهر متابعيكم على قنوات التواصل الاجتماعي. كما يمكنكم ٳضفاء طابعاً فنياً على لقطاتكم من خلال استخدام تأثيرات البوكيه التي تضفي لمسات مشوشة وضبابية على خلفية الصورة وترّكز على الموضوع الذي تلتقطه الصورة.

الآن وقد أصبحتم تعلمون هذه الأمور، جهّزوا كاميرا هاتف HUAWEI nova 3e وادخلوا عالم السيلفي!

شاهدوا فيديو مراجعتنا وتجربتنا لهاتف هواوي نوفا 3 اي :

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى