أخبار

هاتف أيفون القادم بإسم 7s مع شحن لاسلكي

مع اقتراب مؤتمر آبل السنوي والموعد العالمي لانتظار آيفون في كل عام, تتحول الأنظار نحو كل تفصيلة صغيرة تخرج من أي مصدر قد يحيط بالشركة بأي شكل ممكن, على أمل بناء تسريبات وتوقعات أكثر مصداقية من الأخرى حولها.

من مركز تجميع آيفون  وتحديدًا من شركة ويسترون, الآيفون القادم بكلا حجميه الـ 5.5 وكذلك الأصغر 4.7 إنشًا سيحملان تقنيتا الشحن اللاسلكي إلى جانب عزل الجهاز ضد الماء والأتربة. تسربت هذه المعلومات حين قامت ويسترون بنشر تقرير نصف السنة للمستثمرين مضيفًا ارتفاع تكاليف التجميع والإنتاج بسبب قيام الشركة بعدد من الاختبارات لأسلوب جمع جديد في جهاز ذي شاشة مسطحة متواصلة, عزل أتربة وسوائل بمعيار 68 – أفضل من الموجود في آيفون 7 – وتقنية شحن لاسلكي “أخيرًا”, مضيفًا إلى إمكانية حمل الجهاز اسم آيفون 7 إس, وليس آيفون 8.

يجدر بنا التوضيح هنا أن معيار العزل والمقاومة الذي سيضاف إلى الجهاز هو نفسه الموجود في جالكسي إس 8 والذي يحمي الجهاز حتى عمق متر ونصف ولمدة نصف ساعة متواصلة.

حتى الآن, هذا مالدينا حول الجهاز لكن يظهر أن هذا التسريب أقوى بكثير من غيره, حيث أنه مدعم بسندات رسمية من الشركة , الأمر الذي سيدخلها في عدد من المشاكل الإدارية في حال كان هذا التقرير مغلوطًا أو مزورًا.

المصدر : MacRumors

حسين العلي

طالب جامعي, كاتب ومحلل تقني, متخصص في المجالات الإدارية, مهتم بكل ما يهم العميل النهائي لمنتجات تقنية المعلومات, وما يهم الشركات على شكل خاص بتلبية رغبات العميل والربحية المستمرة, ما أقوم به هو رسائل إلى كل من يحتاجها في العالم إثراءً لمحتوى لغتنا العربية وأجيال مجتمعنا, واستئنافًا لما يقوم به باقي الزملاء في هذا المجال حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى