أخبار

أبل تكشف عن نظام الماك الجديد High Sierra وتحديث على المميزات

كما كان متوقع أعلنت شركة أبل اليوم عن النسخة الجديدة لنظام التشغيل ماك والذي يحمل اسم macOS High Sierra ويأتي النظام بتحسينات عديدة مثل نظام الملفات المحسنة والتحديثات إلى تطبيقات ماك الأساسية مثل الصور والبريد الإلكتروني، ونسخة المطورين أصبحت متاحة اليوم للمطورين أما المستخدمين فيتمكنوا من الاشتراك في نسخة بيتا التي ستبدأ في أواخر يونيو القادم.

وأشارت شركة أبل أن نظام التشغيل الجديد سيجعل متصفح سفاري أسرع من قبل، كما سيتم منع مقاطع الفيديو من التشغيل التلقائي عند زيارة صفحات الويب، وتعتمد في ذلك على ميزة “Intelligent tracking prevention” وذلك للتأكد من أن مواقع الإنترنت لن تؤثر على خصوصيتك.

كما تم تحسين البريد الإلكتروني من خلال إمكانية البحث داخل البريد بالإضافة إلى ميزة تقسيم الشاشة مما يمكنك من كتابة رسالة بريد إلكتروني أثناء قيامك بشيء آخر مثل تصفح الإنترنت.

كما حصل تطبيق الصور على إمكانية البحث عن طريق الكلمات الرئيسية، المفضلة، نوع الصور وحتى عن طريق التعرف على الوجه، أما نظام ملفات أبل سيوفر للمستخدمين من خلال نظام التشغيل الجديد من إدارة الملفات الافتراضية بالإضافة إلى توفير حماية أكبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى