أخبار

أبل ستطلق iPhone للطبقة المتوسطة بسعر 250$ في شهر يونيو القادم

هذا ما ذكره موقع GBR معززاً قوله بما ذكره السيد براين وايت المختص في شركة topeka, بأنه قام ببحث يجزم فيه بأن شركة أبل ستصدر هذا العام جهاز أيفون رخيص للطبقة المتوسطة وسيكون سعر الجهاز ما بين 250$ إلى 300$ كحد أعلى، سيكون السعر أقل بنسبة 58% بالنسبة لأخية الأكبر واللذي يأتي بسعر 649$ لنسخة الـ 16 G.B وسيكون الجهاز أقل تقنياً من أخية الأكبر بنسبة من 10% إلى 15%. الجهاز ربما يطلق في وقت مبكر من هذا العام، ربما نرى الجهاز في شهر يونيو القادم حسب ما ذكره السيد براين وايت .

ليس فقط السيد وايت من يعتقد أن أبل ستطلق جهاز للطبقة المتوسطة! فمجلة BLOOMBERG و The Wall Street Journal ذكرا مسبقاً بأن هاتفاً جديداً سيظهر من أبل للطبقة المتوسطة .

براين وايت يقول بأن ظهور هاتف رخيص سيساعد شركة أبل على رفع سعر سهمها في البورصة AAPL و أنها إذا ما إستمرت على هاتفها ذو القيمة العالية فإن سعر سهمها لن يضل على حاله ! أيضاً سينهض سوق أبل في الصين حيث أن الشركة الآن تعزز من قيمتها السوقية في تلك الدولة نظراً لأهميتها العالمية .

 

 

رياض الفضل

متخصص هندسة حاسب , مهتم بالهواتف الذكية والأجهزه اللوحية ، متابع ومدوّن لأخبار التقنية .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يعطيك العافية رياض. المفروض ابل تسوي كذا من زمان بس تفكيرها متأخر. سامسونج قاعده تطلع اجهزة اشكل والوان ومواصفات. انا انصدمت لما عرفت مواصفات ايفون 5. الاس 2 حقي تقربيا مثله الفرق خامة واسم فقط.

    في ملاحظة: حسستني كاني في المدرسة ايام السؤال بالازرق والجواب بالأخضر ههههههههههه.

    1. الله يعافيك يا Mansour 🙂

      هي سياسة واستراتيجية لكل شركة!
      أنا و أنت لدينا إقتراحات و إنتقادات، البعض يتفق والبعض يعارض !

      مواصفات الآيفون 5 لا ينبغي أن تكون كما على الجاكسي إس 3 !
      تركز الشركة على توافق النظام مع قطع الجهاز ( السوفتوير و الهاردوير ) .. و نظام iOS 6 لا يطالب هاردوير أعلى من اللذي على الايفون 5 🙂

      ابل لا ترى أنه من المفترض أن يكون جهاز الايفون 5 أفضل من الجالكسي إس 3 ! كما نراه نحن .

      و أحلى مافي التعليق كله .. الملاحظة 😀

زر الذهاب إلى الأعلى