تطبيقات

أفضل التطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية بسهولة على أندرويد

هل فكرت يوماً كيف تستفيد من هاتفك الذكي في بعض المهام التي تضيف إلى مهاراتك وخبراتك؟ ففي الفترات الأخيرة بدأ الكثير من الناس الاتجاه إلى التعلم الذاتي عن طريق الإنترنت وخاصة عن طريق التطبيقات التي يمكن تحميلها واستخدامها بمنتهى السهولة والبساطة خاصة في مجال تعلم اللغات.

التطبيقات فهناك الكثير منها يسهل عليك أن تتعلم وتتقن اللغة الإنجليزية بشكل سهل وبسيط دون أي تعقيدات أو الحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة في دروس ودورات تدريبية، وبالتالي سوف نعرض لك أفضل التطبيقات التي تساعدك على تعلم هذه اللغة وتقوم بتحميلها على هاتفك الأندرويد.

  • Learn to Speak English

 

يعتبر تطبيق Learn to Speak English أحد أفضل تطبيقات تعليم اللغة الإنجليزية حيث يوفر حوالي 900 درس و800  ملف صوتي لزيادة مهارتك في تحدث اللغة الإنجليزية، كما أنه يوفر أكثر 2000 كلمة يتم استخدامهم في حياتنا اليومية، ويمكن أن تقوم بتحميله على هاتفك الأندرويد 2.3 فأكثر، فهو يستخدمه أكثر من 5 مليون شخص.

تطبيق Learn to Speak English متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • English Tenses

يتميز هذا التطبيق أنه يوفر دروس وأمثلة عن الأزمنة في اللغة الإنجليزية، وكذلك الأفعال، ويمكنك أن تقوم بتنزيله على هاتفك بنظام أندرويد 2.3 أو أكثر.

تطبيق English Tenses متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  •  Learn English By Conversation

هو تطبيق مجاني تماماً، ويوفر إمكانية تحسين مستواك في الإنجليزية سواء في الكلمات أو القواعد النحوية والتحدث أيضا، عن طريق ملفات صوتية ومقروءة.

تطبيق Learn English By Conversation متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • English Listening and Speaking

يتميز هذا التطبيق بأنه يضم 6 أقسام لتتعلم الإنجليزية بمستويات مختلفة، هذا بالإضافة إلى بعض الملفات الصوتية المتاحة لديه لتحسن من التحدث ونطق الكلمات.

تطبيق English Listening and Speaking متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Videos English Learning

يعتبر هذا التطبيق المجاني أحد أهم وأغنى التطبيقات لتعلم الإنجليزية، فهو يوفر 13000 فيديو تعليمي، ويتيح فرصة ممارسة اللغة عن طريق الكتابة والقراءة والتحدث، ويمكن أن تقوم بتحميله على هاتفك بنظام أندرويد 3.0 فأكثر.

تطبيق Videos English Learning متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Speak English Fluently

هو أحد أشهر التطبيقات التعليمية، فهو يتميز بأنه مجاني تماماً، ويوفر إمكانية ممارسة اللغة واستخدام التعبيرات الهامة الأكثر شيوعاً وكذلك الجمل والمصطلحات، كما أنه يمكن أن يستخدمه سواء أون لاين أو بدون الاتصال بخدمة الإنترنت، وإرسال مقاطع بصوتك ليقوم التطبيق بتصحيحه كأنه معلمك الخاص.

تطبيق Speak English Fluently متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Speak English in 30 Days

هو تطبيق مجاني يتميز بأنه يقسم كل ما تريده لتتعلم الإنجليزية بشكل جيد على 30 يوما في شكل برامج يومية، فيساعدك على التحدث بطلاقة في أسرع وقت ممكن.

تطبيق Speak English in 30 Days متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى