تطبيقات

أفضل تطبيقات التخطيط للسفر على الأيفون والأيباد

إذا كنت من محبي الإجازات و السفر فتحتاج إلي تطبيقات لتنظم لك أوقاتك بطريقه سهلة، ومع تنوع تلك التطبيقات فأنت بحاجة إلى تحديد أفضل تلك التطبيقات التي تمكنك من التخطيط إلى سفرك بطريقة سهلة ومبسطة.

حيث تتيح  لك تلك التطبيقات اتاحة تسجيل الأحداث الخاصة بك بالطريق التي تريدها و إليكم أفضل هذه التطبيقات التي تؤدي هذا الغرض و أكثر.

  • تطبيق ‏KAYAK


هذا التطبيق يتيح للمستخدمين الذين لا يعرفون ترتيب الأحداث الخاصة بهم، حيث يأتي التطبيق بعده مميزات أهمها هو وجود ساعة بالتطبيق تعمل على معرفه السعه الخاصة بالمكان الذي ستقوم فيه الحدث، و يجب أن تتمكن من إعداداته، و أيضا من أهم مميزاته انه يتيح لك أسعار الأغذية و المشروبات لتحصل على المبلغ الذي سوف تصرفه في الرحلة.

تطبيق Kayak متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق App in the Air

يتيح هذا التطبيق لك الوصول إلى أفضل وسائل المواصلات التي تستخدمها في الذهاب إلى الرحلة التي تريدها، يوجد بالتطبيق واجهه متميزة و سهله الاستخدام حيث تقوم بإدخال مكان السفر و المكان الذي توجد فيه ثم تضغط على إدخال لكي يعرض لك المواصلات المتاحة لك.

تطبيق App in the Air متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق‎ Maplets ‎‏


يساعد هذا التطبيق على معرفه أوضاع التفتيش في المطارات و كيفيه التخلص منها بشكل آمن، حيث يحتوي على أكثر من 45 مطارا، و يساعدك أيضا على معرفه ساعات النوم التي سوف تستغرقها من خلال جهازك، و ذلك للاستيقاظ سريعا و الوصول إلى الرحلة.

تطبيق Maplets متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏Priceline‏


يساعدك هذا التطبيق على معرفه الأماكن التي تحتاجها للجلوس فيها أثناء السفر، و يحتوي هذا البرنامج على أماكن زهيدة الثمن التي يمكنك الحجز بها، و يتيح لك أسعار الرحلات ذهابا و إيابا.

تطبيق Priceline متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • تطبيق ‏Yelp


من أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها أن تحدد الأشياء التي تريد أن تفعلها و تنظيم الرحلة حيث يمكنه أن يذكرك بحقائبك و حذائك الرياضي عن طريق طرح الأسئلة مثل هل أنت رجل أو امرأة؟ ثم يقوم بعمل قائمه بأهم الأشياء التي يجب أن تفعلها و أن تخوضها أثناء الرحلة.

تطبيق Yelpمتوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى