تطبيقات

أفضل تطبيقات وأدوات إدارة شبكات التواصل الاجتماعي للأندرويد والأيفون

إذا لم تستطع حتى الآن ومع دخولنا عام 2018 أن تجد شيئاً يساعدك في استثمار الوقت، أو أن تصبح أكثر انتاجية، أو حتى تطور من مجهودك في التسوق لنفسك أو لمجهوداتك نفسها؛ لذا فالتطبيقات التالية تعتبر هي الحل الأمثل بالنسبة إليك.

تمتلك هذه التطبيقات الكثير من الأدوات التي تجعلها أكثر قدرةً على مواكبة أحدث التوجهات في وسائل التواصل الاجتماعية المختلفة، كما أنها تمكنك بشكل كبير من توفير الوقت والمال، وفي الوقت نفسه تعتبر تطبيقات سهلة الاستخدام.

أفضل تطبيقات إدارة شبكات التواصل الاجتماعي عليك استخدامها

  • Planoly

يعتبر هذا التطبيق هو الأنسب لكل من يستخدم وسائل التواصل الاجتماعية بكثرة، وينشغل في استخدامها، من السهل لرواد هذه المواقع أن ينشغلون بالتفاصيل وينسون الصورة الكبيرة، فعلى الرغم من كونهم قاموا بمشاركات الكثير من المنشورات بشكل فردي، ولكن في حالة لم تكن هذه المنشورات تدعم العلامة التجارية للشخص نفسه بشكل عام وبناء، فمن الممكن أن تضر بالشخص نفسه على المدى البعيد.

يعتبر هذا التطبيق هو أول مخطط بصري لتطبيق انستقرام، الذي يمكن الفرد من معرفة كيفية القيام بمشاركات فردية خاصة تظهر للمستخدم كنظام مجدول وشبكي قبل البدء في نشرها، كما أنه يوفر الكثير من البيانات ومعدلات الاعجاب والتشابك لكل منشور.

تطبيق Planoly متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Planoly متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Adobe Premiere Clip

إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في إنشاء فيديوهات مهنية بطريقة سهلة فيعتبر تطبيق Adobe Premiere Clip هو الحل الأمثل لك، وعليك الإسراع في تحميله من الآن، يحتوي التطبيق على الكثير من الميزات المتقدمة سهلة الاستخدام من تحرير، إضاءة متخصصة، دعم للصوت والكثير من الخيارات الأخرى التي تساعدك في صناعة فيديو مميز.

تطبيق Adobe Premiere Clip متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Adobe Premiere Clip متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Signal

أكثر ما يحتاج إليه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هما الأمن والخصوصية، بحيث يتأكدون من حماية رسائلهم ومحادثاتهم التي يجرونها عبر هذه المواقع، هذا التطبيق يستخدم رسائل فورية واشارات متقدمة بمعنى أن الرسائل المرسلة تكون مشفرة لا يستطيع أحد الإطلاع عليها بخلاف المرسل والمستقبل.

تطبيق Signal متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Signal متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Hootsuite Amplify

أي شخص عندما يرتاد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية لمجموعة من الشركات والمؤسسات، فإن كل ما يرغبون فيه هو التحدث مع أشخاص حقيقيين وليس العلامة التجارية، أو رسالة مجهزة مسبقاً ترد تلقائياً على العملاء، يساعد هذا التطبيق المستخدم في تبادل الأخبار والوصول للمقالات والمعلومات التي يريدها بكل سهولة ويسر، ويقوم بتقديم معلومات جذابة حول العلامة التجارية الخاصة بالمستخدم عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي يشترك بها.

تطبيق Hootsuite Amplify متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا

تطبيق Hootsuite Amplify متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

  • Habit Minder

في كل يوم جديد يستطيع الإنسان أن يضع أهداف جديدة، ويسعى لتحقيقها، وهو بحاجة إلى هذا التطبيق ليذكره بكل الخطط التي يريد القيام بها مثل التنفس بعمق، شرب المياه، القيام بمهمة معينة وما إلى ذلك، ويساعد هذا التطبيق المستخدم في تتبع التقدم الذي أحرزه في تحقيق أهدافه وعمل تحليلات إحصائية مفصلة لكل هدف، لذا يعد التطبيق الأمثل للمسوقين عبر التواصل الاجتماعي.

تطبيق HabitMinder متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Sprinkles

تطبيق Sprinkles يعتبر أداة تشبه الكاميرا التي تقوم بشكل تلقائي بالكشف عن الموضوعات والصور الخاصة بالمستخدمة، كما يمنح المستخدم الفرصة لاقتراح تسميات توضيحية مناسبة لها، كما يحتوي على تقنيات لكشف الوجه، ويتيح الفرصة للمستخدم لوضع ملصقات ومرشحات للصور الخاصة بالمستخدم كما يريد.

تطبيق Sprinkles متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Datally

من بين كل طرق التحرير والنشر والجدولة تعتبر معجزة لوسائل التواصل الاجتماعي أن يتم إدارتها بواسطة الهواتف الذكية، ويعتبر تطبيق Datally من أكثر أنواع التطبيقات التي تساعد على إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، فهو يساعد المستخدم على مراقبة وحفظ، وكذلك نقل البيانات الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك التحكم في البيانات التي يستخدمونها، ويقوم التطبيق بعملية توفير للبيانات، فبمقدوره أن يقلل من استخدام البيانات المتنقلة بنسبة تزيد عن 30%.

تطبيق Datally متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
  • Clips

يساعدك هذا التطبيق في عمل مقاطع فيديو قصيرة وتشاركها مع الأصدقاء، مع وضع تأثيرات خاصة ونصوص ورسومات على الفيديو، كما يتيح للمستخدم إمكانية انشاء تصميمات توضيحية متحركة ببساطة عن طريق التحدث، كما يمتلك تقنية التعرف على الوجه، ومقارنة الوجوه الموجودة بالفيديو مع الصور الموجودة في مكتبة الصور على الهاتف نفسه.

تطبيق Clips متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا
  • Botletter

يعتبر Botletter من أهم البوتات المتوفرة على تطبيق فيسبوك ماسنجر حيث يوفر  للمستخدم إرسال النشرات الإخبارية لجميع العملاء عبر الفيسبوك ماسنجر، وذلك بمجرد اشتراك العملاء في تلك الخدمة، مما يضمن وصول كافة الإعلانات والنشرات الخاصة بالمنتجات والعلامات التجارية لأكبر شريحة من العملاء المستهدفين، ويمكنك استخدامه من هنا.

  • Swipe News

لم تعد بحاجة للاطلاع على الكثير من المواقع والمقالات ومعرفة الخبر الذي تريده، ولكن مع تطبيق Swipe News فإنه يمنحك القدرة على اختيار العناوين التي تريدها دون الحاجة للانتقال بين الكثير من المقالات التي لا نهاية لها، ويجعلك قادر على الاختيار من بين أكثر من 250 مصدر من مصادر الأخبار الموثوق بها للحصول على خلاصة مخصصة لك مليئة بالأخبار التي تهمك.

تطبيق Swiipe متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون والأيباد ويمكنك تحميله من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى