تقارير ومقالات

أفضل 20 غطاء حماية للجالكسي نوت 8

إذا كنت تبحث عن أفضل غطاء حماية لجهاز الجالكسي نوت 8 لحماية الجهاز من الكسر عند الاصطدام بأي سطح كما أنه يحافظ على شكل الجهاز الخارجي ليبقى بصورته الأولى أطول فترة ممكنة، من خلال هذا المقال سنستعرض أفضل 20 غطاء حماية يساعد على المحافظة على حالة الجهاز وحمايته من عواقب الصدمات.

تتنوع هذه الأغطية من حيث الشكل والمواصفات والألوان بما يتناسب مع كل الأذواق ويمكن استخدام هذه الأغطية ليس فقط مع جهاز الجالكسي نوت 8 بل أنه أيضاً يمكن استخدامه لأجهزة أخرى كما أنه يوجد أيضاً مع بعض هذه الأغطية مجموعة من الملحقات مثل حافظة النقود والمسند وغيرها من الملحقات المهمة والمتعددة الاستخدام، وقد تم اختيار هذه الأغطية طبقاً لما تحمله من مواصفات حماية وجودة عالية.

  • غطاء سامسونج الرسمي Protective Kickstand

هو غطاء أصدرته شركة سامسونج نفسها وقد أُطلق عليه “غطاء حماية ضد الصدمات القوية” وهو غطاء يشبه في مواصفاته الأغطية والملابس العسكرية من حيث الحماية وقوة التحمل بمعنى أنه تم تصميمه لكي يحمي الجهاز إذا تم وقوعه من ارتفاع يعادل” 10 أقدام” ولم تُصدر شركة سامسونج أي شرح أو تقارير عن الخامات التي تم تصنيع هذا الغطاء منها ولكن رفعه لدرجة تساوي في مواصفاته المواصفات العسكرية في التصنيع كفيلة بتصور مدى جودته وقوة تحمله .

ولم تكتفي شركة سامسونج بهذه المواصفات التي تخص التصنيع فقط بل أنها أضافت لغطاء الحماية مسند  قابل للطي ليكون خلف الغطاء بحيث يوفر للمستخدم إمكانية مشاهدة أي شيء على الجهاز دون الحاجة لحمله باليد، كما  تم تصميم المسند بحيث يمكن فصله عن الغطاء إذا تم وضع أشياء ثقيلة على الجهاز لتجنب تدمير المسند.

  • غطاء Griffin Survivor

تعتبر شركة Griffin من أوائل صناع الإكسسوار الخاصة بأجهزة الأيفون والتي أنتجت بعض الأغطية الممتازة الخاصة بحماية  أجهزة الجالكسي نوت 8، وقد اجتاز هذا الغطاء اختبار درجة الحماية وحصل على شهادةG-810 حيث يحمي الجهاز من عواقب الاصطدام بأي سطح حتى مسافة 7 قدم، فقد تم صنع الغطاء من الداخل من مادة البلاستيك المعالج لحماية الجهاز من التدمير نتيجة الاصطدام بالأرض، أما عن مادة الغطاء الخارجية فهي من مادة الـ TPU المحكمة والمرنة لكي يحمي الجهاز من التهشم عند السقوط، كما يتميز الغطاء بأنه سمكه صغير جداً بحيث يكون وزنه خفيف ويحمي الجهاز من الوقوع بشكل مباشر على سطح خرساني من ارتفاع حتى 7 قدم.

  • غطاء Olycism Ultra Slim Clear TPU

يبحث الكثيرون عن غطاء حماية يضمن حماية أكبر للجهاز بقدر الإمكان وهذا ما يوفره غطاء  TPU المميز ويأتي تميزه من المادة المصنوع منها وهي البلاستيك المرن مع إضافة مادة المطاط مما أكسب الغطاء متانة أكبر، بالإضافة إلى أن المطاط معروف عنه أنه يمتص الصدمات مما يعطي حماية أكبر للشاشة ويجعلها في أمان في حالة سقوط الجهاز من أماكن عالية وتعرضه للتدمير.

ويُذكر أن شركةOlycism المنتجة لهذا الغطاء قد أصدرت نوع جديد من أغطية الحماية لأجهزة الجالكسي نوت 8 ذو شكل شفاف بحيث يمكنك التمتع بشكل الجهاز الخارجي مع ضمان المحافظة عليه.

  • غطاء Speck Presido Grip

العلامة التجارية Speck من أحد العلامات التجارية الموثوق فيها من قِبل المستخدمين لما لها من خبرة كبيرة في مجال أغطية الهواتف الذكية، وقد اتبعت الشركة نهج شركة سامسونج من حيث درجة الحماية التي تساوي درجة الحماية العسكرية والتي تعني حماية الجهاز من أي صدمة أو ضربة .

التصميم الخاص بهذا الغطاء جعل منه أكثر الأغطية مبيعاً لدى شركة Speck فقد تم تصنيعه من مادة البلاستيك المُعالج وداخلياً تم دعمه بخطوط من مادة المطاط لزيادة الحماية ولضمان بقاء الجهاز بحالة جيدة مع كل صدمة يتعرض لها.

  • غطاء Spigen 

علامة Spigen هي علامة تجارية أخرى نالت ثقة الملايين من مستخدمي أغطية الهواتف الذكية، فقد أصدرت الشركة مجموعة من أغطية أجهزة الجالكسي نوت 8 بتصاميم وألوان مختلفة كما أنه تم تصنيعها من مواد خام مختلفة أيضاً، فقد تم تصنيع هذا الغطاء من الداخل من مادة الـ TPU المعروف عنها بخصائصها المطاطية ومقاومة الصدمات كما تتميز بالمتانة والقوة، ناهيك عن التصميم الخارجي المميز الذي يسمح بسهولة وأريحية أثناء مسك الجهاز، كما أن الجزء العلوي والسفلي من الغطاء مصنوع من ألياف الكربون ذات الملمس الناعم لتعطي شكل أنيق للغطاء وتقلل من ثمن شراؤه.

  •  غطاء  Alcantara

إذا كنت تبحث عن غطاء حماية ذو شكل عصري فسيكون هذا الغطاء هو ما تبحث عنه فلم تعد شركة سامسونج تصدر أغطية أجهزة من الجلد فقط بل قامت بإضافة بعض المواد المفيدة والتي تكسب الغطاء الكثير من المواصفات المهمة، فالغطاء مصنوع من جلد الغزال التي تتميز بمقاومتها للخدش والأوساخ وأي مواد قد تضر الجهاز، كما أن جلد الغزال المصنوع منها الغطاء تتميز بالنعومة عند وضع الجهاز باليد مع ظهور الغطاء بشكل أنيق.

فالنعومة التي اكتسبها هذا الغطاء تأتي من المادة الخام التي تم استخدامها في صناعته وهي جلد الغزال والتي تم استخدامها في تصنيع الإطار الخارجي أما داخلياً فاستخدمت الشركة المُصنعة مادة الـ TPU والمعروف عنها مقاومتها للسقوط والاصطدام .

  • غطاء Tech21 EVO Check

يوفر هذا الغطاء درجة عالية من الحماية ضد الكسر والتشويه، فالغطاء ذو تصميم خارجي على شكل مربعات متجاورة ليست فقط لإكساب شكل جيد للغطاء والجهاز ولكن أيضاً قامت فكرة هذه المربعات على أنه يتم توزيع قوة الصدم عليها مما يسمح بتوفير الكثير من الأمان والقوة للجهاز، ناهيك عن إحاطة جوانب الجهاز بالغطاء مما يوفر حماية ذات درجة عالية للشاشة أيضاً.

  • غطاء Arsue

إذا كنت تبحث عن غطاء يتمتع بدرجة عالية من المتانة وفي نفس الوقت سعره يتناسب مع إمكانياتك، فالغطاء يحمل تصميم رائع فمن الناحية الداخلية للغطاء فقد تم تصنيعه من مادة الـ TPU أما التصميم الخارجي للغطاء تم تصنيعه من مادة hard polycarbonate plastic ولكن هذه المواد التي تم استخدامها في صناعة هذا الغطاء جعلت منه غطاء غالي الثمن، ولكن هذا التصميم منح الغطاء مجموعة من المواصفات الهامة وهي المتانة ومقاومة الصدمات والخدش مع إكساب ملمس ناعم للغطاء.

  • غطاء Incipio Carnaby

تعتبر هذه العلامة التجارية من أفضل العلامات التي تُصدر أفضل أغطية حماية أجهزة الجالكسي نوت 8 وهذا الغطاء هو أفضل ما أصدرت هذه الشركة فهو مصنوع من مادة الـ TPU ولكن الجزء الخارجي منه تم تغطيته بألياف قطنية فريدة من نوعها مما يمنحها ملمس ناعم مريح عند الإمساك به كما أنه أعطى الغطاء شكل رائع وجذاب، فهذا الغطاء يجمع بين أهم مواصفات الأغطية الخاصة بالهواتف الذكية فهو يحمي الجهاز من الأخطار اليومية التي يمكن أن يتعرض لها الجهاز بشكل يومي كما أنه يعطي الجهاز شكل أنيق وجذاب.

  • غطاء OtterBox

من أوائل العلامات التجارية التي أطلقت الأغطية التي تخصصت في حماية أجهزة الجالكسي نوت 8 كما أنها من رواد هذا المجال بالرغم من إصدارها لعدد قليل من أغطية الهواتف الذكية إلا أنها تتميز بالمتانة والصلابة مما يجعلها غطاء آمن للجهاز كما أن وجود جوانب للغطاء ممتدة على الشاشة لحمايتها من الخدش مما جعل منه خيار ممتاز للحفاظ على الجهاز كله خاصة في أوقات السفر والرحلات.

  • غطاء Ringke Slim

يفضل الكثيرون أن يكون لديهم ما يُمكٌنهم من حمل مقتنياتهم الهامة في مكان واحد وهو ما حققه هذا الغطاء الرائع، حيث تم تصنيع الغطاء من مادة polycarbonate plastic والتي منحته متانة وصلابة عالية مما يوفر الأمان التام للجهاز، كما أن الرائع في هذا الغطاء هو أنه يجعلك تخلى بسهولة عن حافظة نقودك لأنه هناك جزء مُلحق بالغطاء من الخلف يمكن تركيبه وفكه بسهولة بحيث يتم وضع نقود وكروت نقدية هامة مثل كارت الفيزا وغيرها.

ومن المميزات الهامة أيضاً في هذا الغطاء هو الحواف المرتفعة والتي تصل للشاشة بحيث تضمن الأمان الكامل للشاشة ضد الاصطدام والخدش، بالإضافة إلى غطاء لوحة المفاتيح الذي تم تصميمه ليظهر المفاتيح فقط للاستخدام مع حماية باقي أجزاء الجهاز.

  • سلسلة أغطية Caseology Parallax

من أهم العلامات التجارية المحبوبة والمُفضلة لدى الكثيرين من مستخدمي الهواتف الذكية وذلك لأن إصداراتها تتمتع بتصميمات جذابة وألوان مختلفة بالإضافة إلى كونه مصنوع من مادة الـ TPU المميزة بالمتانة والصلابة، وتصميم هذه الأغطية جاء بنظام الازدواج حيث تم تصنيع الجزء الخارجي من مادة polycarbonate plastic القوي أما الجزء الداخلي فتم تصنيعه من مادة الـ TPU المعروفة بمتانتها ومقاومتها للصدمات، ومن المميز لهذه الإصدارات ألوانها الجذابة التي تتنوع بين الذهبي والعنابي الغامق وغيرها من الألوان المبهرة.

  • غطاء Tauri

المعروف عن علامة Tauri التجارية أنها تصدر أغطية ذات سمك صغير جداً مصنوعة من مادة الـ TPU ومع ذلك فهي رخيصة الثمن، كما يوفر الغطاء حماية للجهاز ضد الصدمات لأنه يتميز بالقوة والمتانة التي تتمي بها المادة التي صُنعت منه، واستخدمت الشركة مادة الـ TPU لتصنيع الجزء الداخلي من الغطاء أما الجزء الخارجي تم تصنيعه من مادة polycarbonate plastic مما يضمن حماية الجهاز ضد الخدش والمحافظة على بقائه بشكله الجديد لمدة أطول فهو ناعم الملمس ومريح أثناء مسكه باليد.

  • غطاء Famavala

من المشكلات التي تواجه الأغطية المصنوعة من مواد بلاستيكية لينة مثل مادة الـ TPU وغيرها أنها مواد سريعة الخدش بالرغم من الحماية الكبيرة التي توفرها للجهاز، فضلاً عن تصميمها الشفاف الذي يسمح بالتمتع بشكل الجالكسي نوت 8 فهو مصنوع من مادة polycarbonate plastic أما الجوانب والأركان مصنوعة من مادة الـ TPU ممتصة الصدمات مما يوفر حماية للجهاز ضد الصدمات والخدش.

  • غطاء Poetic Revolution 360-Degree Protective 

العلامة التجارية Poetic معروفة بأغطيتها الصلبة المتينة، ومن خلال السلسلة الجديدة التي أصدرتها توفر للمستخدمين حماية 360 درجة بمعنى أنه حماية من كل جوانب وأجزاء الجهاز مما يجعل الجهاز يحتفظ بشكله الجديد أطول فترة ممكنة وخاصة أنه يحتوي على قطعة ثلاثية الأبعاد والتي تستقر في الجزء الأمامي لضمان الحماية الكاملة للشاشة.

كما أن الغطاء يتمتع بجزء داخله لحماية الشاشة فهو أيضاً مقاوم للكسر أثناء الصدمات كما أن تواجد مادة الـ TPU من ضمن مواد تصنيعه جعلت منه غطاء ناعم الملمس ومقاوم للصدمات، كما أن الغطاء مقاوم للتزحلق ولا يتكسر بسهولة ويتوافر الجهاز بثلاثة ألوان تتناسب مع ذوق الكثيرين.

  • غطاء Encased

إذا كنت كثير الحركة فحتما ستحتاج لهذا الغطاء أقناء حملك للجهاز مما يضمن لك حرة الحركة مع توفير أمن وحماية للجهاز، فالغطاء عبارة عن ثلاثة طبقات الأولى هو الإطار الداخلي والثانية هو الغطاء نفسه والثالثة هي الطبقة المزود بها الحافظة أو ما يُعرف بـ Hostler والمزود من ناحية الداخل بألياف صغيرة ناعمة لحماية شاشة الجهاز بداخله.

كما أن الغطاء مصنوع من مواد عالية الصلابة ذات خصائص مطاطية توفر درجة حماية عالية للجهاز، كما أن الغطاء لديه إكسسوارات مهمة يفضلها الكثيرون الأولى وهي المسند الذي يمكن وضع الجهاز عليه للتمتع بمشاهدة الأفلام دون الحاجة لمسكه باليد، أما الثانية فهي الحافظة التي يوضع بها الجهاز.

  •  غطاء Spevert مزدوج الطبقات

استوحت شركة Spevert فكرة هذا الغطاء منSpigen Rugged Armor مع استخدام مادة الـ TPU التي تتميز بملمسها الناعم في تصنيع الجزء الداخلي من الغطاء، أما الجزء الخارجي تم تصنيعه من مادة polycarbonate مع المحافظة على الشكل الجمالي عن طريق إدخال مادة faux carbon fiber.

ولكن ما أضافته الشركة المُصنعة للتصميم هو إضافة طبقة ثالثة من مادة الـ TPU من الناحية الخارجية للغطاء مما يوفر حماية أكبر للجهاز بالإضافة لما تم إضافته للتصميم لحماية الشاشة ، كما أن الغطاء يتوافر منه خمسة ألوان مختلفة.

  • غطاء Ringke Textured

أصدرت شركة Ringke بعض الأغطية التي ذكرنا منها واحد في السابق وهنا نذكر غطاء حماية آخر، وهو الغطاء المحكم بمادة الTPU التي منحت الغطاء الثير من المرونة والمتانة  ومقاومة الصدمات، كما يتوافر بالجزء الأمامي منه واقي للشاشة من التكسير مع ظهور الأزرار بشكل يسمح بسهولة الاستخدام ويتوافر منه الشفاف والروز الفاتح والأسود والرصاصي.

  • غطاء Spigen Tough Armor  

هذا الغطاء يعتبر أقل سمكاً من أغطية الحماية الأخرى التي أطلقتها شركةSpigen  كما أنه أكثر متانة ومزود بمسند للتمتع بالمشاهدة عليه دون مسكه باليد، كما أن الغطاء مزود بحماية ممتصة للصدمات مع إضافة ملمس ناعم ومريح أثناء مسكه.

الغطاء ذو تصميم رائع حيث أنه تم تصميمه بحيث يُظهر كل الأزرار التي يتم استخدامها في الجهاز مع وجود أجزاء لحماية الشاشة والكاميرا ضد الصدمات والخدش ويتوافر بالعديد من الألوان.

  • غطاء CARVED Real Wood Note 8

إذا كنت تبحث عن غطاء حماية لجهازك يحمل شكل جذاب ويوفر حماية جيدة للجهاز فحتماً سيكون هذا الغطاء هو المناسب لك، وحرصت الشركة على تصنيع هذه الأغطية بحيث يظهر شكلها مثل الخشب ويضمن درجة حماية عالية للجهاز، التصميم الداخلي للغطاء تم تصنيعه من polycarbonate والجزء الخارجي من مادة الـ TPU الناعمة، بالإضافة إلى جوانب مطاطية لضمان زيادة الحماية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى