شروحات

أفضل 7 مميزات ستجدها في هاتف Nokia 3310 الجديد

كشفت شركة HMD خلال معرض الجوال العالمي MWC 2017 عن عودة هاتف Nokia 3310 بعد غياب 17 عام، فالهاتف ظهر في عام 2000 والذي يتميز بمتانته وطول عمر بطاريته واحتل مكانة في نفوس المستخدمين، لذا قررت شركة HMD جلبه من جديد بتصميم كلاسيكي وبمميزات تجعله أكثر ملائمة للعصر الحديث بشاشة ملونة وكاميرا جديدة.

وخلال المقال سنتعرف سوياً على أفضل المميزات التي تجدها في هاتف Nokia 3310.

  • تصميم الهاتف

يتميز هاتف Nokia 3310 بمتانة تصميمه، حيث عملت الشركة على الاحتفاظ بمتانة تصميم هاتف نوكيا 3310 مع إضافة لمسة عصرية على التصميم ليأتي بشكل جديد وعصري حيث احتفظت الشركة بملامحه الكلاسيكية ولكن مع إضافة زوايا تدوير وشاشة منحنية قليلاً مما يجعلها تقدم تجربة قراءة أفضل في ضوء الشمس.

كما يضم الهاتف الجديد أزرار جديدة مع واجهة مستخدم ملونة تتشابه إلى حد كبير مع الهاتف القديم.

  • كاميرا هاتف Nokia 3310

جاء هاتف Nokia 3310 الجديد بكاميرا أساسية بدقة 2 ميقابيكسل والتي يمكن اعتبارها واحدة من أكبر التحديثات التي تم جلبها إلى الهاتف بالإضافة إلى ميزة فلاش LED، وعلى الرغم من أن جودة الصور ضعيفة ولكن تزويد الهاتف بكاميرا يضيف الكثير من القيمة إليه.

  • بطارية هاتف Nokia 3310

يأتي هاتف Nokia 3310 الجديد بميزة عمر البطارية المثير للإعجاب حيث ادعت شركة  HMD خلال الاعلان عن الهاتف في معرض الجوال العالمي أن الهاتف يضم بطارية قابلة للإزالة بسعة 1200 ميلي أمبير/ساعة، ويمكنها الصمود لمدة تصل إلى 22 ساعة مع التحدث في حين أن زمن الانتظار يصل إلى 31 يوم.

  • مخرج سماعات الرأس Headphone jack

يعتبر مخرج سماعات الرأس واحداً من أهم المميزات التي كانت غير متوفرة في هاتف نوكيا 3310 الأصلي، حيث يضم الهاتف الجديد مخرج 3.5mm يدعم راديو FM مع مشغل MP3 للاستماع إلى الموسيقى المفضلة للمستخدمين.

  • خيارات الألوان الجديدة

يتوفر هاتف Nokia 3310 خيارات لونية جديدة للمستخدمين، حيث يتوفر الهاتف باللون الأحمر والأصفر بالإضافة إلى اللون الأزرق الداكن والرمادي فضلاً عن اللون الأسود.

  • لعبة الثعبان

تعتبر لعبة الثعبان من العلامات المميزة لهاتف نوكيا 3310 القديم، وأكدت شركة HMD أن اللعبة قادمة مرة أخرى مع هاتف نوكيا 3310 الجديد مع تحديث بسيط يلاءم الشاشة الملونة، كما أشارت الشركة أن اللعبة ستتوفر في نسخة جديدة مع تطبيق التراسل فيسبوك ماسنجر.

  • منفذ Micro-USB

يضم هاتف نوكيا 3310 الجديد منفذ Micro-USB للشحن بدلاً من الشاحن الدبوس الذي كان موجود في نسخة الهاتف القديم، ولمزيد من المعلومات حول مواصفات الهاتف يمكنك الاطلاع على مقالة الإعلان عن هاتف Nokia 3310 ” العنيد ” نسخة 2017 في معرض MWC 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى