أخبار

“أنغامي” تعلن عن إطلاق مؤتمر “يوم الصوت” العربي الأول في المنطقة

أعلنت “أنغامي”، الشركة الرائدة للاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن إطلاق ” يوم الصوت الرقمي الأول” وهو أول مؤتمر من نوعه في المنطقة والذي ينظم بدعم من الممثل الإعلامي الحصري لأنغامي، “ديجيتال ميديا سيرفيسيز”، الذراع الرقمي لمجموعة شويري.

وسيجتمع أكثر من 250 مشارك بارز من المجال الإعلامي والإعلاني في دبي هذا العام لحضور المؤتمر الذي سيعقد في فندق “ميديا ون” يوم 11 سبتمبر، حيث سيناقش المؤتمر أحدث الاتجاهات في القطاع التقني والرقمي وقطاع الإعلانات. وسيستضيف المؤتمر متحدثين رئيسيين من حول العالم ومن المنطقة لمناقشة آخر الابتكارات في مجال الاستماع الرقمي والنمو السريع الذي يحققه هذا القطاع وتأثيره الكبير وأهميته البالغة كوسيلة إعلانية.

وسيناقش الخبراء كيفية استخدام مسوّقي العلامات التجارية لإمكانيات الوسائل السمعية للتفاعل مع الجمهور وكيف أن وسائل الاستماع الرقمية تتيح للمستمعين خيارات أكبر وقدرات أكبر للتحكّم وللتخصيص. كما وسيناقش المؤتمر آخر الاتجاهات العالمية في التسويق السمعي لإيضاح كيف أن هذه الاتجاهات تسهم في إيجاد تجارب إعلانية شخصية وحصرية جداً من أجل تكييف العلامات التجارية وفقاً لمتطلبات المستمعين.

هذا وسيترأس المؤتمر إيلي أبوصالح، المدير التجاري لدى “أنغامي” كما وستقوم آنّا باغر، نائبة الرئيس والمدير العام في “موبايل آند فيديو سنترز” في مكتب “إنتراكتيف أدفرتايزينج بورو”، الهيئة المستقلة الرامية لتمكين القطاعين الإعلامي والتسويقي للازدهار في الاقتصاد الرقمي، بإلقاء كلمة خلال المؤتمر. سيستضيف المؤتمر كذلك عالمة الأعصاب الشهيرة عالمياً من جامعة نيويورك، د. إيمي بلفي، التي ستطلع المشاركين على بعض نتائج بحوثها في قدرات الوسائل السمعية وتأثيرها على الدماغ.

تضم قائمة المتحدثين أيضاً:

  • إيلي حبيب، الشريك المؤسس في “أنغامي”
  • د. يمنى برغل، رئيسة البيانات في مجموعة شويري
  • بنجامين ماس، تطوير السوق واستراتيجيات المنتجات في “ترايتون ديجيتال”

وقد علّق  إيلي أبوصالح على أهمية المؤتمر قائلا: “لقد أصبحت وسائل الاستماع الرقمي أداة قوية تتّسم بكونها متحرّكة وقابلة للتخصيص. وقد ولّد الاستماع الرقمي حوالي 1.1 مليار دولار أميركي من الإيرادات الإعلانية في الولايات المتحدة خلال العام الماضي حيث شكّلت الهواتف والأجهزة المحمولة نسبة مذهلة بلغت 81% من الدولارات الإعلانية في مجال الاستماع الرقمي، وذلك وفقاً لتقرير جديد صادر عن “إنتراكتيف أدفرتايزينج بورو وPwC حول الإيرادات الإعلانية للإعلام الرقمي في عام 2016. وهناك انتعاش في استخدام الإعلانات السمعية التي تتوفر في بيئة موسيقية، مع قيام المسوّقين بالاستفادة من الخيارات الرقمية التي تتيح للمستمعين خيارات أكبر وقدرات أكبر للتحكّم ولتخصيص تجاربهم. والاستماع الرقمي سيظل يتّخذ مساراً تصاعدياً ونحن ننوي أن نقود هذا النمو.”

كما وأضاف ميشيل ملكون، الرئيس التنفيذي للعمليات في “ديجيتال ميديا سيرفيسيز” على “يوم الصوت” الرقمي الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والإمكانيات الهائلة التي يتيحها الاستماع الرقمي في مجال التسويق، قائلاً: “باعتبارها في طليعة الابتكار الرقمي، تلتزم ’ديجيتال ميديا سيرفيسيز‘ بتوسعة نطاق وآفاق النمو بالنسبة لقطاع الإعلام الرقمي في المنطقة الأمر الذي يجعلنا نهتم لا بتوفير المنتجات والخدمات الجديدة فحسب بل أيضاً بطرح أحدث الرؤى على مستوى عالمي. نحن نؤمن بتثقيف السوق حول التطورات والاتجاهات والبحوث التي يستطيع المسوقون الرقميون الاستفادة منها.”

وتابع ملكون: “باستفادتها من القدرات الكامنة للموسيقى وقدراتها المتطورة في استهداف المستمعين، تمكّن بيئة ’أنغامي‘ المتميّزة والنجاح الذي حقّقته في الأسواق الإقليمية العلامات التجارية من تكوين صلات شخصية مع جماهيرها المستهدفة، ومن ثم توثيق تلك الصلات من خلال روابط منطقية جداً. الموقع ناجح جداً وهو متفرّد في تقديم الإعلانات الرقمية في السياق المناسب وفي الوقت المناسب، والأهم من ذلك، عندما يكون مزاج المستمعين مناسباً لذلك. إننا حقاً نسعى لنقل ما تستطيع ’أنغامي‘ أن تقدّمه لشركائنا في مجال الإعلانات عبر هذا المؤتمر.”

حضور المؤتمر يقتصر على المدعوين فقط. يمكن الاتصال بـ “مجموعة شويري” على [email protected] لمعرفة المزيد من التفاصيل.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى