أخبار

#أن_تتوقع_أكثر إطلاق أرخص باقة مسبقة الدفع من زين ( باقة ون )

one1بعد حملة دعائية مثيرة ملأت الشوارع والوسائل الإعلانية المختلفة بعنوان ( #أن_تتوقع_أكثر )  جعلتني أتسائل كثيرة مالمقصود منها وما معناها وتابعة لأي شركة أو مؤسسة ، هاهي شركة زين السعودية تعلن عن أرخص باقة مسبقة الدفع متوفرة حالياً في السعودية بإسم ( ون One ) .

باقة ون الجديدة من زين تتميز بأنها لايوجد بها شروط وأحكام تحد من هذه الباقة مع أنها تعتبر الأرخص حالياً من بين باقات مسبقة الدفع وتبلغ تكلفة المكالمات المحلية 0.35 هللة للدقية للمكالمات داخل أو خارج الشبكة على السواء ، وتبلغ تكلفة الرسائل النصية 0,25 هللة وتبلغ تكلفة البيانات 0,10 هلالات للميقا الواحد ويمكنك الإشتراك في أي باقة بيانات تريدها .

أما تكلفة أسعار المكالمات الدولية في باقة ون الجديدة من زين  فهي موضحة في الجدول التالي :

One2

وأما التجوال الدولي فستفيد من خدمة فودافون باسبورد بسعر موحد للخدمات من مكالمات ورسائل وبيانات تبلغ 0,99 هللة للدقيقة أو الرسائل أو الميقا ، وإذا كنت من عملاء زين الحاليين يمكن التحويل لهذه الباقة بإرسال كلة ( ون ) أو ( one ) إلى الرقم 959 وتبلغ تكلفة التحويل 5 ريال فقط .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى