أخبار

اختبار مقاومة شاشة الجالكسي نوت 2 والجالكسي اس 3 للخدش

كثيرة هي الإختبارات التي تجرى على الاجهزة الحديثة وخاصة أن أغلبها يستخدم كدعاية لهذه الهواتف ، والكثير منها يكون مخادع ويتم اظهار الجهاز بأنه الأفضل وهي أساليب دعائية أصبحت تقوم بها أغلب الشركات حالياً ، ولكن لا ننكر أن بعض الإختبارات والتجارب حقيقية وتعطينا تصور واضح عن مدى تحمل هذه الأجهزة ونستفيد من نتائج الإختبارات .

ستشاهد بالأسفل فيديو لاختبار قوة التحمل لدى كل من الجالكسي نوت 2 والجالكسي اس 3 للخدوش وكيف أن صاحب المقطع يقوم بضرب الاجهزة بالسكين ويحركها بشكل مستمر على شاشات الهواتف .

[info] مشاهدة ممتعة [/info]

httpv://www.youtube.com/watch?v=nFdJOBOI3lY

بالتأكيد أنك منبهر من قوة التحمل لدى الأجهزة ولكن دعني أخبرك بشيء ، فكما نعلم أن شاشات الجالكسي نوت 2 والجالكسي اس 3 تأتي بطبقة الحماية  Gorilla Glass والتي تجعل الشاشة مقاومة للخدشة ولكن ليس الكسر ! فهناك فرق بين مقاومة الشاشة للخدش أو الكسر ، ولكن من واقع تجربة فإن الشاشات تتأثر عند ملامستها للمعادن سواء مفاتيح أو غيرها وعليك ابعادها عنها ولن تتأثر الشاشة من اصبحك أو تنخدش بإذن الله .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. أح 🙁 عورني قلبي وهو يحاول يكسر ويمشخ الشاشة
    مالت على شاشة البولد من أول طيحة أنمخش ><

  2. لا أحد يصدق .. .. انا استخدمت نوت 1 و حاليا معي نوت 2
    مافيه أسرع من الخدوش على الشاشه .. لازم تضبط عمرك بجراب كامل
    ولصقه حمايه

زر الذهاب إلى الأعلى