أجهزة واكسسوارات

اكسسورات ومنتجات تقنية يمكنك اقتنائها بأقل من 50 دولار من أمازون

العالم يسير بخطى سريعة نتيجة للتقدم التكنولوجي الذي يحدث لحظة بلحظة ويوماً بعد يوم، وكل فترة نجد اختراعات وابتكارات حديثة تساعد على تسهيل الحياة البشرية، كما أن مطورو التكنولوجيا دائماً ما يحرصون على تحديث الأجهزة الموجودة لتفادي عيوب الإصدارات القديمة منها، خاصة في مجالات الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية.

فيوجد العديد من الأجهزة الإلكترونية المهمة للكثير من مستخدمي التكنولوجيا، بعضها يدعم ويعزز أجهزة اللابتوب  وبعضها الأخر يقوم بوظيفة تكميلية، وما يميز بعض هذه الأجهزة كونها متوفرة بسعر مناسب فمن خلال هذا المقال سنتعرف على بعض الاكسسورات الإلكترونية التي يجب أن تقتنيها لضمان أداء أفضل للأجهزة الإلكترونية التي تمتلكها بسعر أقل من 50 دولار.

اكسسورات إلكترونية يمكنك اقتنائها بأقل من 50 دولار

  • SanDisk Ultra flash drive

هو جهاز محرك أقراص يمكن نقل أكبر قدر من الملفات بواسطته بأحجام كبيرة جداً، الجهاز بمساحة 64 قيقابايت يسمح بتخزين ونقل آلاف الصور والأغاني والملفات حتى ولو كانت بدقة عالية

  • Toshiba Canvio Basics Hard Drive

أجهزة الـ Flash drive مناسبة جداً لحفظ الملفات ولكن مهما كان حجم الجهاز فهو لا يتسع لكل ما يحتويه الجهاز من ملفات، لذا ولكي تضمن حماية جميع ملفاتك الموجودة على الجهاز يجب عليك اقتناء جهاز Hard drive خارجي، فهو بمساحة  1 تيرا بايت مما يسمح بتخزين جميع الملفات الموجودة على جهازك والاحتفاظ بنسخة احتياطية منها.

  • Jackery Power Bank

من أحد العيوب التي كان يعاني منها مستخدمو الهواتف الذكية هو عمر البطارية الذي سرعان ما ينتهي بعد فترة بسيطة من الاستخدام إما لسوء التعامل معها أو لقصر عمر البطارية نفسها، ولكن ظهرت في الآونة الأخيرة الهواتف الذكية ببطاريات بعمر طويل ولدعمها بصورة أكبر ظهر جهاز يسمى بالبطارية الخارجية بماركة Jackery، والتي يمكن من خلالها شحن الجهاز دون الحاجة للتواجد بجانب مصدر للكهرباء مما يسهل كثيراً أثناء التواجد خارج المنزل عملية شحن الهاتف.

  • غطاء الحماية Mosiso MacBook Pro

أصبح الآن من السهل حماية قاعدة وغطاء اللاب من خلال اقتناء غطاء حماية خاص به من Mosiso ، فهو يغطيه من الأعلى ومن ناحية قاعدة الجهاز وذلك لحمايته من التعرض لأي خدوش ولكنه ليس بالقوة الكافية على حماية الجهاز من الكسر عند تعرضه لصدمة قوية، ولكن ضمان بعض الحماية للجهاز أفضل من اللا حماية، ويتوافر هذا الغطاء بألوان وأشكال متعددة لتتناسب مع مختلف الأذواق.

  • شاحن AUKEY متعدد المنافذ

في بعض الأحيان تجد أن كل أجهزتك تحتاج للشحن في وقت واحد ولكن ليس لديك الوقت الكافي ولا الأماكن الكافية لضمان شحن جميع الأجهزة في وقت واحد خاصة قبل ساعات قليلة من السفر أو مغادرة المنزل، لذا سيكون هذا الجهاز هو أفضل حل لهذه المشكلة فهو يحتوي على أكثر من مدخل USB  يمكن من خلالهم شحن أكثر من جها في وقت واحد. هذا الجهاز هو الحل السحري لفض نزاعات الأسرة لكي يحصلون على الشحن لأجهزتهم أولاً.

  • مسند  Vivo لأجهزة اللابتوب

هذا المسند يتميز عن غيره من المساند التي تسمح باستخدام اللاب توب مع شاشة عرض خارجية أو أي غرض أخر، ولكنه ينفرد عن أقرانه بالجمع بين السعر المناسب الرخيص شيئاً ما وبين حمل اللاب توب بطريقة آمنة، فهو بالرغم من تدعيمه القوي للجهاز يملك فتحات جانبية لتهوية الجهاز، كما أنه يمكن رفعه واستغلال المساحة الموجودة تحته واستخدامها لوضع كتب أو ملفات أو أي شيء آخر.

  • مسند  Lamicall للهاتف الذكي

ركزت Lamicallعلى الشكل والأداء الجيد للوظيفة كأحد الأغراض الأساسية لصنع هذا المسند للهاتف الذكي، فهو قادر على حمل أي هاتف ذكي وحتى أجهزة الأيباد، كما حرصت الشركة المصنعة على جعل المسن ضيف خفيف على المكن الموضوع فيه، فوفرت فتحة لدخول الشاحن في الهاتف حتى لا يخلق فوضى في المكان الموجود فيه.

  • عصا Fugeteku للالتقاط صور السيلفي

أصبحت عصاية السيلفي من المقتنيات التي يحرص عليها أي مسافر، لأخذ صور في كل مكان يذهب إليه دون الحاجة لمساعدة أشخاص آخرين بالتقاطهم صور له، يتم توصيلها بالجهاز عن طريق خاصية البلوتوث التي يمكنك بواسطتها أخذ اللقطات التي تفضلها مع إمكانية عمل تقريب أو إبعاد للكاميرا.

  • Tile

هذا الجهاز يشبه في خصائصه أجهزة التتبع، حيث يتم لصقه بالهاتف وتوصيله به عن طريق البلوتوث، فبإمكانه تتبع الجهاز حتى بُعد 100 قدم بحيث يمكنه إخبارك عن مكان وجود جهازك وأخر مكان تركته فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى