أخبار

الإعلان عن موعد تحديث هواتف سامسونج للجيلي بين ( أندرويد 4.1 )

الجالكسي اس 3 حقق لسامسونج مبيعات ضخمة في بداية اطلاقه وبعد أن كشفت قوقل في مؤتمرها السنوي للمطورين ( Google I/O 2012 ) عن نظامها الجديد الخاص بتشغيل الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية أندرويد 4.1 والمسمى الجيلي بين ، ظهرت صورة على صفحة سامسونج على الفيسبوك لتأكد حصوله قريباً على الجيلي بين وأصبحت الشائعات هي السبيل الوحيد لبقية هواتف سامسونج كالجالكسي اس 2 والجالكسي نوت .

اليوم قام موقع sammobile بتحديد الموعد شبه المؤكد لصدور التحديثات الرسمية لهواتف سامسونج :

  • الجالكسي اس 3 : سيكون أول هاتف من سامسونج يحصل على الجيلي بين وسيصله التحديث بنهاية الربع الثالث أو مع بداية الربع الرابع للعام الحالي .
  • الجالكسي اس 2 : سيحصل على تحديث الجيلي بين في الربع الرابع من العام الحالي .
  • الجالكسي نوت : سيحصل على تحديث الجيلي بين في الربع الرابع من العام الحالي .
  • الجالكسي نوت 2 : لاتوجد معلومات مؤكده عن كونه سيأتي بالجيلي بين أو الآيسكريم ولكن اذا كان بنظام الآيسكريم فسيحدث في بداية الربع الرابع من العام الحالي .

يبدوا أن سامسونج لاتزال تخيب الآمال وتتأخر بدعم أجهزتها وخاصة وأننا رأينا رومات غير رسمية بالجيلي بين عملت على جميع الأجهزة ، فهل تكون هذه سياسة تسويق تتبعها سامسونج ؟ أم أنه قصور في الدعم لديها ..

شاركنا برأيك بالتعليقات ..

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. شكرا اخي على هذه المعلومات القيمة انا منزل الايس كريم ساندوتش على الس تو وقرات في بعض المواقع ان الجيل بين توجدبه مشاكل خاصة للأس تو بحكم خبرتك ايش تشوف وفى الاخير لاا يسعني الا ان اشكرك على جهودك الطيبه والغنية بالمعلومات المفيده

  2. اشكرك اخي الكريم عبدالله على الرد وارجو مراسلتنا في حال نزول النسخة الخاصة للشرق الاوسط للس 2 ولكر مني جزيل الشكر والتقدير

زر الذهاب إلى الأعلى