بيانات صحفية

الاتصالات السعودية حلول وسيسكو ميراكي تعملان معاً على دفع رؤية السعودية 2030 للتحول الرقمي

وقعت كل من سيسكو ميراكي والاتصالات السعودية حلول، في أسبوع جيتكس للتقنية، مذكرة تفاهم (MoU) لتعزيز الاعتماد على التكنولوجيا اللاسلكية ودعم النمو الاقتصادي بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030 للتحول الرقمي، حيث نصت هذه المذكرة على أن الشركتين تخططان للعمل معًا لتطوير خدمات مدارة لاسلكية مبتكرة للسوق السعودية بطريقة تجعلها أسهل واكثر اقتصادية للعملاء لبدء رحلاتهم الرقمية.

إدراكاً للحاجة الى بنية تحتية رقمية متطورة، تسعى رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية إلى التركيز على زيادة وحيازة وجودة الاتصال الرقمي، حيث تخصص سيسكو ميراكي والاتصالات السعودية حلول خدماتها المبتكرة لتحقيق رؤية 2030 وستعملان معاً للمساعدة في تمكين المؤسسات السعودية من نشر الحلول اللاسلكية المبسطة بسرعة وتأثير فوري وإيجابي ينعكس على قطاع الأعمال.

تتبنى المؤسسات السعودية من جميع الأحجام والقطاعات خدمات “واي فاي” لمواقعها التجارية الموجودة مسبقًا والجديدة، حيث أن أكثر من نصف المؤسسات الخاصة السعودية لديها خدمة “واي فاي” في مكتبها الرئيسي وفروعها الأخرى. كما نجد ان هناك أيضًا زيادة  في حجم الاستثمار في الحلول اللاسلكية في قطاعات السياحة، والضيافة، والنقل وغيرها من القطاعات. ستزود سيسكو ميراكي عملاء شركة الاتصالات السعودية برؤية وتحكم عالي في بنيتها التحتية من خلال تركيزها على البساطة والإدارة السهلة للخدمات اللاسلكية من خلال لوحة القيادة المركزية.

وقد صرح المهندس/ حاتم القاضي – نائب الرئيس لتنفيذ الحلول والخدمات المدارة – أن شركة الاتصالات السعودية تهدف دائمًا إلى تقديم أحدث الخدمات المدارة والابتكارات والتقنيات الذكية لعملاء قطاع الأعمال. و لدينا علاقة طويلة الأمد مع شركة سيسكو، ويسعدنا العمل معهم لإدخال أحدث التقنيات الجديدة للدعم المؤثر في التحويل الرقمي لعملائنا.  وتعتبر خدمة الواي فاي المدارة مكملة لعدة حلول المدارة المتكاملة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية مثل خدمة إدارة الراوتر وإدارة البنية التحتية والشبكات.

وعلق سلمان فقيه، المدير التنفيذي لسيسكو السعودية: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع شركة الاتصالات السعودية للمساعدة في دفع عجلة التحول الرقمي في المنطقة، حيث تعتبر سيسكو ميراكي الخيار الأمثل لشركة الاتصالات السعودية وعملائها، في توفير تجربة لاسلكية آمنة وسهلة الاستخدام. ونحن نتطلع للعمل مع شركة الاتصالات السعودية لتسريع التحول الرقمي للشركات السعودية”.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى