تطبيقات

الجالكسي نوت 1 يبدأ بالحصول على تحديث الجيلي بين ( أندرويد 4.1.2 ) وبشكل رسمي

Galaxy-Note-II-Jelly-Beanسامسونج عملت هذه الفترة على قدم وساق لتحديث أجهزتها وهواتفها لآخر نسخة تستطيع من نظام الأندرويد وهي نسخة الأندرويد 4.1.2 وبعد حصول كلاً من الجالكسي نوت 2 والجالكسي اس 3 والجالكسي اس 2 على هذا التحديث وظهور النسخة المسربة سابقاً للجالكسي نوت 1 ، حصل اليوم الجالكسي نوت 1 على تحديث الجيلي بين  ( أندرويد 4.1.2 ) وبشكل رسمي  .

التحديث انطلق في هونج كونج وتايوان وألمانيا لتكون أول دول تحصل على تحديث الجيلي بين للجالكسي نوت 1 النسخة العالمية والمعروفة بالموديل N7000 وسيصل التحديث للجميع بإذن الله خلال الأسابيع القادمة مع الكثير من المميزات علماً أنه يمكنك تركيب التحديث بشكل يدوي ولكن ينصح بانتظار صدور التحديث بشكل رسمي لمنطقتك .

تحديث الأندرويد 4.1.2 ( الجيلي بين ) للجالكسي نوت 1 جلب واجهة التتش ويز الجديدة وهي نفس الموجودة بالجالكسي اس 3 والنوت 2 كما سيجلب كل مميزات الجيلي بين من تحسين سلاسة واجهة النظام وسرعته  وكذلك تحسين سرعة المتصفح ودعم  HTML5 وإضافة مساعد قوقل الصوتي Google Now  وتحسين الكيبورد وميزة انقسام الشاشة  وغيرها من المزايات .

صور للجالكسي نوت 1 بعد التحديث للجيلي بين 4.1.2

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. اخوي سعد،،،
      النوت 2 ينزل بالجيلي بين
      والظاهر قبل شهر نزل له تحديث ثاني من الجيلي
      بس الي اعرف ان نظامه الجيلي من اول

زر الذهاب إلى الأعلى