السبت , 25 أكتوبر 2014
الرئيسية / Windows Phone / الواتس اب يحصل على تحديث جديد .. وتطبيق الإنستقرام و Vine قريباً على الويندوزفون

الواتس اب يحصل على تحديث جديد .. وتطبيق الإنستقرام و Vine قريباً على الويندوزفون

 lumia 920 الواتس اب يحصل على تحديث جديد .. وتطبيق الإنستقرام و Vine قريباً على الويندوزفون

جهد كبير تبذله شركة مايكروسوفت وشريكتها الرئيسية نوكيا لتطوير نظام الويندوزفون وجذب المطورين وخاصة التطبيقات الأساسية في الهواتف والموجودة على الأنظمة الأخرى ومن أشهرها تطبيق الإنستقرام والذي انتشرت الإشعات عنه طيلة الفترة السابقة وكذلك تحديث التطبيقات بشكل سريع في النظام .

في آخر التطورات الخاصة بالإنستقرام تحدث مدير قسم تطوير التطبيقات في شركة نوكيا Brian Biniak لموقع TechCrunch التقني وأكد أن نوكيا تعمل بجد بجانب شركة مايكروسوفت لتعاون أكبر مع الفيسبوك وجلب تطبيق الإنستقرام للويندوزفون قريباً للنظام ، وكذلك تحدث عن قدوم تطبيق vine هذا العام كذلك على الويندوزفون .

كما حصل تطبيق الواتس اب على تحديث جديد على منصة الويندوزفون للنسخة 2.10.491.0 والتي جلبت العديد من المميزات مثل إمكانية إجراء مكالمات صوتية من داخل التطبيق ، وكذلك تشغيل ملفات الموسيقى بالخلفية وإضافة إبتسامات جديدة وإصلاح للإشعارات كما أصبح فتح التطبيق بسرعة أكبر وأصبحت الصور تظهر بشكل أكبر .

لتحديث تطبيق الواتس اب توجه لمتجر التطبيقات أو يمكنك تحديثه من هنا

الجهد مستمر وعملاق البرمجيات ” مايكروسوفت ” بذل الغالي والنفيس لتطوير نظامه واللحق بالركب .. ويبدو أن شراكتها مع نوكيا قد آتت أوكلها حسب الإحصائيات الأخيرة والتي أظهرت إنتعاش في المبيعات وفي إستخدام النظام عن السابق .

المصدر

الزوار قدموا لهذا الموضوع بحثاً عن :

عن عبدالله الغفيص

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>