أخبار

انستقرام يعلن اطلاق إعلانات ريلز تصل مدتها 30 ثانية مع إمكانية التفاعل والمشاركة

بعد اختبار ناجح في بلدان محددة، نطلق اليوم إعلانات ريلز للعالم بأكمله، والتي تعتبر المكان الأفضل في Instagram للوصول لمن لا يتابعك، كما أنها مرحلة عالمية متنامية، يمكن من خلالها استكشاف للعلامات التجارية والمبدعين من قبل أي شخص.

ستساعد هذه الإعلانات الأنشطة التجارية في الوصول لجمهور أكبر، كما يسمح باكتشاف محتوى جديد وملهم من العلامات التجارية والمبدعين.

وستحظى إعلانات ريلز بالعرض على كامل الشاشة بشكل عامودي، على غرار الإعلانات في القصص، وستظهر بين الريلز الفردية. وكما هو الحال مع محتوى الريلز، فإن هذه الإعلانات تعرض على شكل حلقة متصلة، ويمكن أن تصل مدتها إلى ثلاثين ثانية، حيث يتمكن الناس من التعليق عليها، واستعراضها، وحفظها، ومشاركتها.

ستظهر إعلانات ريلز في الأماكن الأكثر شيوعاً، وهذا يشمل علامة تبويب ريلز في القصص، وExplore، وFeed.  وبمجرد أن ينقر المستخدم على زر الريلز في القصص أو Feed، أو الريلز، أو Explore، سيدخل إلى عرض حصري من الريلز وستظهر بشكل عمودي متسلسل.

ويقول الرئيس التنفيذي للعمليات في Instagram، جوستين أوسوفسكي، “نرى أن ريلز طريقة رائعة للناس لاكتشاف محتوى جديد على Instagram، وإعلانات تناسبهم في الوقت نفسه. ويمكن للعلامات التجارية من مختلف الأحجام أن تستفيد من هذا الشكل الإبداعي الجديد في بيئة جاذبة تضمن لهم تجربة ممتعة.

من جانبها، تشير الرئيس العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي في شركة غروب أم، أماندا غرانت، “أن الاستفادة من الصيغ الجديدة مثل إعلانات ريلز تعتبر أولوية قصوى لعملائنا، ولذلك نحن متحمسون لهذه الفرصة الجديدة للعلامات التجارية الراغبة في الوصول إلى عملاء محتملين”.

تماماً مثل أي إعلان آخر على Instagram، سنقدم أيضاً للأشخاص عنصر تحكم في إعلانات ريلز التي يرونها، حيث يمكن للمستخدم الذي يرى الإعلان غير محبب له، تخطيه أو النقر على القائمة لإخفائه، أو حتى الإبلاغ عنه.

لمزيد من المعلومات حول كيفية إنشاء إعلان ريلز، يرجى زيارة مركز المساعدة في Instagram.

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى