الثلاثاء , 21 أكتوبر 2014
الرئيسية / أخبار / بعد أن حسنت HTC بطارية الهاتف : HTC One يصبح الهاتف الذكي الثالث ذو الخمس نجوم

بعد أن حسنت HTC بطارية الهاتف : HTC One يصبح الهاتف الذكي الثالث ذو الخمس نجوم

HTC One Silver بعد أن حسنت HTC بطارية الهاتف : HTC One يصبح الهاتف الذكي الثالث ذو الخمس نجوم

بعد أن كشفت شركة HTC عن هاتف HTC One الجديد والذي حمل تصميم رائع فضلاً عن مواصفات عالية وتقنيات متقدمة كان من أهمها كاميرا الهاتف والتي أتت بتقنية الألترا بكسل ، وهو الأمر الذي جعل الهاتف يحصل على جوائز عديدة وتقييم عالي في مراجعات المواقع التقنية .

موقع TechRadar التقني قام بتتويج هاتف Htc One  لقب أفضل هاتف بالعالم وكذلك لقب الهاتف ذو الخمس نجوم بعد أن تم تحديث الهاتف من قبل HTC وتم حل مشكلة الكاميرا وتحسين كبير على البطارية ، وسبق أن منح الموقع هذه الجائزة لهاتف Htc Desire و الجالكسي اس 2 والآن يصبح هاتف HTC one  هو ثالث هاتف ذكي يفوز بهذه الجائزة .

كما ذكر  أحد محرري الموقع وهو السيد Gareth Beavis بأن هاتف Htc One  هاتف رائع وذو تصميم جميل ويحمل ابتكار في الكاميرا والصوت ، وقال بأن هاتف الجالكسي اس 4 مميز أيضاً ولكن هاتف HTC one  هو الأقرب كي يكون الأفضل لهذا العام خاصة بعد التحديثات الأخيرة من الشركة والتي حلت مشاكل البطارية والكاميرا .

المصدر

الزوار قدموا لهذا الموضوع بحثاً عن :

عن عبدالله الغفيص

المدير التنفيذي ومؤسس موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>