أخبار

بلاك بيري تنوي طرح هاتف BalckBerry Ghost بدون حواف في الأسواق الهندية

تعمل شركة بلاك بيري حاليًا على إطلاق أحدث هواتفها بنظام أندرويد تحت اسم BlackBeryy Ghost أو الشبح، على أن يكون هذا الجهاز ضمن فئة الهواتف الرائدة ومخصص للأسواق الهندية.

وردت هذه المعلومات في تغريدة لإيفان بلاس Evan Blass على موقع تويتر مفادها أن بلاك بيري تعمل حاليًا على هاتف بدون حواف باللون الأسود وقادم قريبًا في الأسواق المتميزة بالهند.

لم يُذكر في التغريدة مزيد من التفاصيل عن الهاتف، وكل ما نعرفه حتى الآن أن الهاتف تم تصميمه بالتعاون بين بلاك بيري وشركة أوبتيموس انفراكوم Optiemus infracom الهندية، واحدة من 3 شركات، سبق لهم المشاركة في خطة الدعم الفني، التسويق والتوزيع لهاتف KeyONE.

مع الأخذ في الاعتبار أن شركة الاتصالات الهندية أوبتيموس، ومقرها دلهي، مقتصرة على الأسواق الهندية فقط ولم تسجل أي حضور في الأسواق العالمية، فمن المتوقع أن يكون هاتف الشبح الجديد من بلاك بيري مخصص للأسواق الهندية النامية بسرعة مهولة.

لم تتضح تكلفة الهاتف بعد أو أي مواصفات أخرى حوله, ودون أي تضويح بكون الشركة تنوي فتح أسواق جديدة لهاتف Ghost خارج الهند، ومع ذلك يبدو أن هذا الهاتف الجديد من بلاك بيري مثير للإعجاب وسيضع هذه العلامة التجارية في منافسة مع العلامات التجارية الرائدة في سوق الهواتف الذكية.

المصادر :

TechCrunch

GSMArena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى