تطبيقات

تحديث الجالكسي اس 2 للأندرويد 4.1.2 ( الجيلي بين ) يصل للشرق الأوسط

galaxy-s2

سامسونج عملت هذه الفترة على قدم وساق لتحديث أجهزتها وهواتفها لآخر نسخة من نظام الأندرويد ، فبعد حصول الجالكسي نوت 1 والجالكسي اس 2 على الأندرويد 4.1.2 بشكل رسمي هاهو يصل اليوم هذا التحديث للشرق الأوسط لهاتف الجالكسي اس 2 .

التحديث وصل للشرق الأوسط وبدأ بالإمارات والعراق كأول دول تحصل على تحديث الجيلي بين للجالكسي اس 2 النسخة العالمية والمعروفة بالموديل I9100 ويبلغ حجم التحديث 570.5 ميقابايت ، وسيصل التحديث للجميع بإذن الله خلال الأيام القادمة ، وللقيام بالتحديث توجه للضبط ثم حول الجهاز ثم تحديث البرنامج أو يمكنك تركيب التحديث بشكل يدوي من خلال الأودين أو الكيز اذا كان التحديث وصل لمنطقتك .

تحديث الأندرويد 4.1.2 ( الجيلي بين ) للجالكسي اس 2 يأتي بواجهة التتش ويز الجديدة وهي نفس الموجودة بالجالكسي اس 3 والنوت 2 كما سيجلب كل مميزات الجيلي بين من تحسين سلاسة واجهة النظام وسرعته  وكذلك تحسين سرعة المتصفح ودعم  HTML5 وإضافة مساعد قوقل الصوتي Google Now  وتحسين الكيبورد وغيرها من المزايات .

لتحميل ملف الروم الخاص بتحديث الأندرويد 4.1.2 للجالكسي اس 2 نسخة الإمارات من هنا  ونسخة العراق من هنا ، علماً أن التركيب يتم على مسؤوليتك الخاصة .

كما سنقوم بموقع نيوتك بعمل شرح كامل وبالصور لتركيب روم الأندرويد 4.1.2 للجالكسي اس 2 قريباً لمن لم يصله التحديث أو واجه مشاكل في التركيب .

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. هل لسه هينزل لباقى الدول العربية ولا متاح استخدم اى نسخة عربية ؟؟ وهل لي التحديث عن طريق الواي فاي أم عن طريق الكيز ؟ لاننى اعلم ان المساحة ستكون كبيرة لذا يصعب التحديث عن طريق الواي فاي

  2. وهل من الممكن رفع النسخة الجديدة والخاصة ب ( مصر ) لعدم تمكني من التحديث ببرنامج كيز لانه ياتني رسالة بعدم دعم التحديث بالكيز واظن لسبب النسخة الموجودة حاليا وهى تابعة للإمارات العربية ولهذا لن يستطيع التحديث فلهذا ان شاء الله سأستخدم برنامج الأودين . شكرا لكم على هذة الخدمات من موقع اكتر من رائع

  3. السلام عليكم ورحمة الله
    جهد يشكر عليه القائمين على هذا الصرح المتميز , وإلى مزيد من التميز بإذن الله

    وآتمنى منكم رفع التحديث على موقع اخر , نظراً لصعوبة التحميل وبطئه الشديد لغير المشتركين بالموقع . وشكراً

  4. سؤال للأدمن متى سيتم عمل شرح لتركيب الروم ؟ انا لا اسطتيع الانتظار 😀 متشوق جدا . شكرا جزيلا لكم

زر الذهاب إلى الأعلى