أخبار

تحديث لتطبيق الفيسبوك يدعم الرموز التعبيرية Emoji للـ ios والأندرويد

قامت شبكة التواصل الإجتماعي فيسبوك بإطلاق تحديث لتطبيق الفيسبوك الرسمي للأندرويد والـ ios  والذي جلب معه مجموعة من الخصائص ، وهو مايدل على سعي شبكة الفيسبوك لتقديم تطبيق رائع ومميز ورفع مستواه كما وعدت من قبل .

التحديث الجديد جلب ميزة اضافة الرموز التعبيرية والتي تعرف باسم Emoji ، حيث أصبح بإمكانك استخدامها عند كتابة أي رسالة أو دردشة خاصة من خلال التطبيق وذلك عن طريق الضغط على زر + لتظهر لك القائمة الكاملة للرموز وكذلك لاضافة الصور أو البحث عن صور موجودة .

كما يوفر التحديث ميزة مشاركة المنشورات والروابط غن طريق الضغط على زر Share  ، واضاف هذا التحديث وضع اسماء أصدقائك وعمل تاق لهم بمجرد كتابة @ لتظهر لك قائمة الأصدقاء لتختار منها من تشاء .

[download] الآن قم بتحديث التطبيق من متجر البرامج أو قم بالتحديث للآيفون والآيباد من هنا .

ولأجهزة الاندرويد قم بالتحديث من سوق بلاي أو من هنا .

[/download]

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. اضافة الابتسامات لا فائدة لها للاسف , فكما نعلم جميعا ان الابتسامات موجودة في نفس نظام ios , ونأمل من فيس بوك الاهتمام بأمور الاتصال وما شابهه

    1. الإضافة تأتي لتوحيد التطبيق مع المتصفح بعد أن تم دعمها بالموقع ليتم دعمها بالتطبيق الرسمي وهي مهمة ورائعة جداً ..

      خاصة لمستخدمي الأندرويد .. فبدل أن يقوم بتحميل اضافة للكيبورد لدعم الإبتسامات أصبحت موجودة ..

  2. واخيرا تم دعمها
    احلى خبر الله وبعد دعم المشاركه فاقدينها من زمان
    شكرا نيوتك وشكرا عبدالله

  3. باعتقادي ان هالاضافة حلو ،، لكن حتى الان أرى ان تطبيق الفيسبوك على الاندرويد يحتاج إلى تطوير من ناحية الاتصال والتسريع لانه وبكل صراحةة “يجين قلق اذا فتحته!! “

زر الذهاب إلى الأعلى