تخفيضات

تخفيض على الهاتف الذكي Nokia 6 في أمازون لمشتركي أمازون برايم

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على هاتف Nokia 6 بذاكرة تخزين داخلية 32 قيقابايت باللون الأسود أو النحاسي مقابل 150 دولار لمشتركي أمازون برايم.

يتميز هاتف Nokia 6 بشاشة من IPS بحجم 5.5 إنش مع طبقة حماية من زجاج غوريلا 3 وبدقة 1080 بيكسل بالإضافة إلى معالج كوالكوم Snapdragon 430 مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 3 قيقابايت فضلاً عن كاميرا خلفية بدقة 16 ميقابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميقابيكسل مع فلاش مزدوج.

يعمل هاتف Nokia 6 بنظام أندرويد 7.1 نوجا مع  ميزة split screen view وقارئ بصمات الأصابع مدمج مع زر الشاشة الرئيسي، ويُمكن لمشتركي أمازون برايم الوصول إلى عدد غير محدود من الأفلام، البرامج، بالإضافة إلى التخزين الغير محدود على خدمة Prime Photos، كما سيكون هناك مجموعة من تطبيقات أمازون مثبتة بشكل مسبق على الهاتف بالإضافة إلى ظهور بعض الإعلانات على شاشة قفل الهاتف.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى