تخفيضات

تخفيض على ساعة هواوي الذكية Huawei Watch Stainless Steel في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

واليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الساعة الذكية Huawei Watch من الستانلس ستيل وسوار من الجلد الأسود وتأتي بشاشة دائرية بحجم 1.4 إنش من AMOLED مع طبقة من زجاج الياقوت الكريستال المقاوم للخدش وهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ والأهم أن المتجر يوفر تلك الساعة بتخفيض يصل إلى 45% حيث يمكنك الحصول عليها مقابل 164.88 دولار بدلاً من 299.99 دولار، أي توفير ما يقرب من 135.11 دولار.

وتتوافق ساعة Huawei Watch Stainless Steel مع معظم الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS 8.2 أو نظام التشغيل Android 4.3 فما فوق، ومن خلال الساعة ستتمكن من الحصول على إشعارات حول المكالمات والرسائل بالإضافة إلى التطبيقات، كما يمكنك الاختيار بين أكثر من 4000 تطبيق متوفر لساعات الأندرويد وير، كما يمكنك تتبع اللياقة البدنية الخاصة بك من خلال رصد معدل ضربات القلب وأجهزة استشعار للتبع الجري والمشي.

السلعة تقبل الشحن المباشر وسيكلفك شحنها للسعودية 12$ فقط أي مايعادل 45 ريال سعودي تقريباً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى