تخفيضات

تخفيض على شاحن الحائط Anker 60W 6-Port USB في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على شاحن الحائط Anker 60W 6-Port USB مقابل 20 دولار.

يتكون شاحن الحائط Anker من 6 مخارج USB بقوة 60 وات، وتأتي المخارج من نوع USB-C القادرة على شحن الأجهزة بشكل أسرع فهو متوافق مع هواتف iPhone X، الأيفون 8، الأيفون 7، الأيفون 6s، الأيفون 6s Plus، الأيباد برو، الأيباد Air 2، الجالكسي اس 7، الجالكسي اس 6، الجالكسي اس ايدج، الجالكسي نوت 5، الجالكسي نوت 4، هواتف LG، Nexus، هواتف HTC وغيرها الكثير.

يتميز شاحن الحائط Anker بتوفير تكنولوجيا الشحن المتقدمة وذلك لكونه يجمع بين تقنية PowerIQ وتقنية VoltageBoost وذلك لتوفير أسرع شحن ممكن تصل إلى 2.4 أمبير لكل منفذ أو 12 أمبير بشكل عام، ويمكنك الشاحن من شحن أكثر من جهاز في نفس الوقت حيث يتوفر الجهاز بطاقة 60 وات.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

للحصول على التخفيض يجب استخدام الكوبون التالي:-

NEWP2123

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى