تخفيضات

تخفيض على قاعدة Samsung DeX Station في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا.

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على قاعدة Samsung DeX Station بسعر 94.3 دولار.

وتوفر قاعدة Samsung DeX Station للمستخدم إمكانية تحويل هاتفه الذكي إلى حاسب شخصي وذلك عند توصيله بشاشة خارجية ولوحة مفاتيح وفأرة ليتحول إلى حاسب ذكي متكامل، والقاعدة متوافقة مع الهاتفين الجالكسي اس 8 والجالكسي اس 8 بلس اللذان يضمان منفذ USB Type-C القادر على تمرير البيانات من الهاتف إلى أي جهاز آخر.

وتحتوي قاعدة Samsung DeX Station على مروحة تبريد وذلك للحفاظ على درجة حرارة هاتفك ومنعها من الارتفاع، وتتميز القاعدة بتصميمها الدائري وتضم منافذ للشحن والاتصال لنقل البيانات حيث تحتوي القاعدة على منفذ HDMI، واثنين من منافذ USB 2.0 بالإضافة إلى منفذ Ethernet، ومن خلال تلك القاعدة ستتمكن من عرض محتوى هاتفك على الشاشات الكبيرة التي تعمل بدقة 4K والتحكم في مشاهدة مقاطع الفيديو، الرد على الرسائل، وتصفح الإنترنت بسهولة.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى