تخفيضات

تخفيض على كاميرا (Samsung Gear 360 (1st gen في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على كاميرا (Samsung Gear 360 (1st gen باللون الأبيض بسعر 99.99 دولار بدلاً من 349.99 دولار أي تخفيض هائل قيمته 250 دولار بنسبة 71%.

ربما يعود هذا الانخفاض الكبير في السعر إلى إطلاق سامسونج  the 2017 Gear 360 الجيل الثاني من كاميرا Samsung Gear والتي تم الإعلان عنها بالتوازي مع الإعلان عن جالكسي إس 8.

تأتي كاميرا (Samsung Gear 360 (1st gen بزوج من مستشعرات CMOS ذات دقة 8.4 بيكسل، بطارية بسعة 1160 مللي أمبير وكاميرا مدمجة يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 360 درجة. كما تتميز كاميرا Samsung Gear بكاميرا أمامية وأخرى خلفية قادرة على التقاط الصورة بدقة 180 ميقابيكسل مع مقاومتها للماء والغبار.

السلعة تقبل الشحن المباشر للسعودية وبعض الدول حول العالم واذا أردت شحنها لبريد أمريكي مع منتجات أخرى يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى