تخفيضات

تخفيض على هاتف Sony Xperia XZ في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على الهاتف الذكي Sony Xperia XZ بذاكرة تخزين داخلية 32 قيقابايت باللون الأسود بسعر 353.06 دولار بدلاً من 499.99 دولار حيث يمكنك توفير 146.93 دولار.

ويأتي هاتف Sony Xperia XZ بشاشة 5.2 إنش وبدقة Full HD مع طبقة حماية من Gorilla Glass 4 بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 23 ميقابيكسل قادرة على تصوير مقاطع الفيديو بدقة 4K، كما يمكن توسعة الذاكرة الداخلية للهاتف باستخدام بطاقات الذاكرة الخارجية حتى 256 قيقابايت.

كما يتميز الهاتف بتقنية استشعار الصور الثلاثية وذلك لتحليل الصور المثالية والتقاطها في ظروف الإضاءة الصعبة، وذلك بالإضافة إلى مستشعر الصور الذي يتنبأ بالحركة للتركيز على الهدف والتقاط الصورة دون بهتان، كما تم تزويد الكاميرا بمستشعر للتركيز البؤري التلقائي بالليزر، ولكن لا يدعم الهاتف مستشعر بصمات الأصابع.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ، ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

https://slickdeals.net/f/10176712-sony-xperia-xz-unlocked-smartphone-32gb-mineral-black-us-warranty-for-353-17?src=catpagev2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى