تخفيضات

تخفيض في أمازون على كڤرات وشاشة حماية من Anker للأيفون 7 والأيفون 7 بلس

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على مجموعة منتجات عبارة عن كڤرات حماية من أنكر – Anker – للأيفون 7 والأيفون 7 بلس وكذلك شاشة حماية للأيفون 7 بلس .

التخفيض تم على عدد من منتجات أنكر وهي حاصلة على تقييم جيد في أمازون ويجب استخدام أكواد للحصول على التخفيض وهو ( مؤقت ) لذلك سنعرضها لكم بالأسفل .

غلاف حماية أنكر الشفاف للأيفون 7 بثلاث ألوان للإطار ( أسود ، رمادي وذهبي وردي ) سعره 13 دولار ولكن مع التخفيض يمكنك الحصول عليه بسعر 5 دولار فقط .

غلاف الحماية مكون من طبقتين الأولى هي الغلاف الشفاف والأخرى اطار ملون لحماية الهاتف أثناء السقوط وهو سهل الفك والتركيب وحاصل على تقييم 4.6 من 5 في أمازون .

للإستفادة من هذا العرض يجب استخدام الكوبون التالي :

ICECASE7

غلاف حماية أنكر الشفاف للأيفون 7 بلس باللون الأبيض ويعتبر من أغلفة الحماية النحيفة ومكون من طبقتين للحماية سعره 9 دولار ولكن مع التخفيض يمكنك الحصول عليه بسعر 5 دولار فقط .

للإستفادة من هذا العرض يجب استخدام الكوبون التالي :

ICECASE7

قطعتين من شاشة حماية زجاجية من أنكر للأيفون 7 بلس تدعم 3D Touch وكذلك ضد البصمات والخدش سعرها 5.21 دولار ولكن مع التخفيض يمكنك الحصول عليها بسعر 2 دولار فقط .

للإستفادة من هذا العرض يجب استخدام الكوبون التالي :

GET7PLUS

السلع لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الإشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى