تخفيضات

تخفيض مؤقت على المصباح الذكي TP-Link LB 130 Multicolor Wi-fi LED في أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم لدينا تخفيض جديد في متجر أمازون على مصباح TP-Link LB 130 Multicolor Wi-fi LED الذكي من شركة TP-Link بسعر 40 دولار بدلا من 50 دولار أي تخفيض بنسبة 20% بما يعادل 10 دولار.

يعمل هذا المصباح الذكي  بتقنية Wi Fi دون الحاجة إلى تقنية المنزل الذكي Smart Home Hub، وتستطيع التحكم به باستخدام المساعد أمازون أليكسا لضبط إعدادات  الألوان وتعتيم الإضاءة من خلال التحكم الصوتي و ذلك عن طريق أجهزة Echo و Echo Dot وغيرها . ويعتبر خياراً أمثل لأولئك الذين يرغبون في إضاءة ذكية لغرفهم أو دفع مزيد من الإضاءات إلى المنزل. يستطيع المستخدم أيضاً الاختيار من بين عدة ألوان وضبط الدرجة اللونية لتتناسب مع حالته المزاجية والتحكم في إعدادات المصباح الأخرى من خلال تطبيق Kasa المجاني للأندرويد والأيفون

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الإشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى