تخفيضات

تخفيض 53 دولار على نظارة سامسونج Gear VR 2016 في أمازون

يبدو أن متجر أمازون يهتم بتقديم مزيد من العروض على نظارة سامسونج Gear VR 2016، ففي وقت مبكر من العام الجاري قامت بطرح النظارة بتخفيض يصل إلى 40 دولار، واليوم يوفر المتجر صفقة مميزة للغاية بتخفيض يصل إلى 53 دولار مع خدمة الشحن المجاني.

فإذا كنت ترغب في الحصول على نظارة الواقع الافتراضي Gear VR 2016 من سامسونج يمكنك الاستفادة من الصفقة التي يطرحها متجر أمازون حيث يمكنك الحصول عليها مقابل 52.51 دولار فقط بدلاً من 99.99 دولار.

وقامت سامسونج بطرح النظارة Gear VR 2016 خلال شهر أغسطس الماضي وقامت بتعزيز مواصفاتها من خلال جعل النظارة الجديدة أكثر سرعة في الاستجابة إلى أوامر المستخدم مع توفير زر يمكن المستخدم من العودة إلى الصفحة الرئيسية مباشرة.

كما اهتمت الشركة بالاهتمام بالرباط الجانبي ليتناسب طوله مع المستخدم وذلك بالإضافة إلى تعزيز مجال الرؤية الخاص بالنظارة والذي تم تطويره من زاوية 96 درجة إلى 101 درجة لتقدم تجربة أفضل للمستخدم.

وتتوافق النظارة مع هاتف الجالكسي اس 7، الجالكسي اس 7 ايدج، الجالكسي نوت 5، الجالكسي اس 6، الجالكسي اس 6 ايدج، والجالكسي اس 6 ايدج بلس، ولم يكشف المتجر عن موعد انتهاء العرض لذا يجب أن تسرع قبل انتهائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى