تخفيضات

تخفيضات على قارئ الكتب الالكترونية Kindle بمختلف إصدارته و Fire HD 8 Tablet على أمازون

سلسلة العروض والتخفيضات مستمرة والتي نقدم لكم فيها أبرز التخفيضات والعروض على المنتجات التقنية من أفضل المتاجر الإلكترونية ، ويمكنك دائماً متابعة أحدث العروض من خلال صفحة التخفيضات من هنا .

اليوم أمامك فرصة كبيرة وتخفيضات بالجملة على قارئ الكتب الالكترونية Kindle بمختلف إصدارته إن كنت من هواة القراءة وخاصة باستخدام الكتب الإلكترونية.

عروض يقدّمها أمازون لأيام محدودة فاغتنمها بأسرع وقت ممكن وكان آخرها أيضا تخفيض على المساعد الشخصي Amazon Echo في أمازون  وإن كنت من محبي أجهزة التابلت فأيضا جهاز Fire HD 8 له حصّة من هذه التخفيضات.

بداية هذه التخفيضات مع جهاز Kindle E-reader العادي بسعر 59.99$ بدلاً من 79.99 وجهاز Paperwhite E-reader بسعر 99.99$ بدلاً من سعره العادي 119.99$ وأخيراً جهاز Kindle Voyage E-reader بسعر 179.99$ بدلاً من 199.99$.

أمازون أيضا قدم عروضاً أخرى تشمل عدداً من الحزم بتخفيضات جيدة ومنها حزمة Kindle for Kids بتخفيض 20$ وحزمة Kindle Essentials حصلت على تخفيض بقيمة 35$ وحزمة Paperwhite Essentials كان لها نصيب من التخفيض بقيمة 45$.

في نهاية هذه العروض على قوارئ الكتب الالكترونية كانت مع حزمة Kindle Oasis E-reader وغطاء جلدي بسعر 309.99$ بتخفيض وصل إلى 50$ بدلا من سعره الأصلي 359.99$.

وإن كنت تريد الحصول على جهاز لوحي بمواصفات جيدة فأمامك خيار رائع مع جهاز Fire HD 8 بتخفيض 25$ من سعره الأصلي لتحصل عليه مقابل 64.99$ لنسخة 16 قيقابايت من الذاكرة الداخلية مقابل 94.99$ لنسخة 32 قيقا بايت من الذاكرة الداخلية.

تستمر هذه التخفيضات إلى يوم 13 من شهر مايو الحالي فأمامك وقت لا بأس به لاتخاذ قرار شرائك النهائي.

السلعة لا تقبل الشحن المباشر ولكن يمكنك الاشتراك في خدمات تحويل الشحنات ( والتي تمنحك صندوق بريد أمريكي ) وننصحك بشركة SHIPSTERUSA والتي نتعامل معها بشكل دائم وهنا مقال يشرح لك الخدمة ونقدم لك عرض اشتراك مجاني أيضاً .

اذا لم تكن مشترك في خدمة أمازون برايم يمكنك الاشتراك بشكل مجاني لمدة شهر من خلال العرض التالي : تعرف على أمازون برايم (Amazon Prim) وطريقة الاشتراك المجاني وإلغاء الاشتراك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى