أخبار

تسريب جديد لصور هاتف جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس

مئات التسريبات والشائعات تدور حول هواتف شركة سامسونج القادمة جالكسي اس 8 و جالكسي اس 8 بلس والتي من المفروض أن تقوم الشركة بالإعلان عنها في 29 مارس/آذار المقبل من خلال فيديو تشويقي تحدثنا عنه في سامسونج تحدد موعد إطلاق الجالكسي اس 8 .. شاهد الفيديو التشويقي

لكن اليوم التسريبات زادت قوّة وخاصة مع انتشار صورة حفيقية لهاتف جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس تبرز شاشة الهاتفين بشكل كبير.

الصور جاءت بشكل واضح للوجه الأمامي للهاتفين مع إظهار ميّزة Always On والتي كانت سامسونج قد أرفقتها مع هاتفها جالكسي اس 7 سابقا.
وكما هو معروف سيأتي هاتف جالكسي اس 8 بشاشة حجمها 5.7 إنش وهاتف جالكسي اس 8 بلس بشاشة حجمها 6.2 إنش.

كما تظهر صور أخرى الهاتف من الأعلى وخاصّة مكان إدخال شريحة الهاتف، ومن ضمن التسريبات التي تم الكشف عنها من قبل Evan Blass المسرّب الشهير للأخبار هو نية الشركة تأخير موعد طرح هاتفي جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس في الأسواق لتاريخ 28 أبريل/نيسان بدلا من 21 أبريل/نيسان كما نشر سابقاً.

 

لا معلومات واضحة عن سبب قرار التأجيل بحسب التسريبات ولكن بالتأكيد ذلك سيكون في مصلحة شركة إل جي وخاصّة مع هاتفها الجديد LG G6 والذي سيكون متوفّراً بشكل رسمي في شهر أبريل/نيسان المقبل ويمكنك التعرف على الهاتف من خلال إل جي تكشف عن هاتفها LG G6 مع شاشة Full Vision.

المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى