أخبار

تسريب جديد لقطعة DeX dock الخاصة بالجالكسي اس 8

أسبوع واحد يفصلنا عن الإعلان عن هاتفي جالكسي اس 8 وجالكسي اس 8 بلس وخاصّة بعد أن أصبح كل شيء مكشوفاً بشكل واضح سواء من تسريبات أو أخبار عن الجهاز.

إكسسوار جديد يضاف لقائمة التسريبات والمعروف باسم DeX dock كان له نصيب اليوم من بعض المعلومات قبل الإطلاق الرسمي للجهاز في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

إكسسوار DeX dock سيسمح بتوصيل فأرة ولوحة مفاتيح وشاشة إلى هاتف جالكسي اس 8 وتحويله إلى حاسب وأشارت التسريبات إلى شكل الإكسسوار والذي من المتوقع أن يحصل في تصميمه على مراوح لتبريده أو لتبريد الهاتف المتصل به بشكل جيّد أثناء استعماله المكثّف.

 

سيتحوي DeX dock على منفذ HDMI يدعم دقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية إضافة لمنفذ USB 2.0 لتوصيل الفأرة ولوحة المفاتيح مع منفذ شبكة الذي يدعم سرعة اتصال 100 ميقابت في الثانية الواحدة مما يضمن اتصالا مستقراً وسريعاً بعيدا عن مشاكل الاتصال اللاسلكي.

من المحتمل أيضا أن يتم الاتصال بين الهاتف والإكسسوار من خلال منفذ USB Type-C والذي سيساعد في توصيل الشاشة بالجهاز إضافة لشحن الهاتف في وقت واحد.

السعر المحتمل للجهاز يقارب 150$ أمريكي في أمريكا وحوالي 149 يورو في أوروبا لذلك ما علينا سوى الانتظار لموعد الإطلاق الرسمي للهاتف لمعرفة تفاصيل إضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى