أخبار

تسريب صور وفيديو هاتف سامسونج القابل للطي W2018

انتشرت العديد من التسريبات حول هاتف شركة سامسونج الجديد القابل للطي والذي سيتم إطلاقها خلال أيام ويحمل الاسم الرمزي W2018، وظهر الهاتف الجديد في مقطع فيديو مصور إلى جانب عدد من الصور التي تستعرض تصميمه.

ومن المتوقع أن يأتي الهاتف الجديد بشاشة 4.2 إنش من Super AMOLED وبدقة 1080 بيكسل إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (رام) 4/6 قيقابايت.

كما تشير التسريبات إلى قدوم هاتف سامسونج القابل للطي بمعالج شركة كوالكوم Snapdragon 821A أو معالج Snapdragon 835، ومن المتوقع أن يكون هاتف W2018 مثل سابقه هاتف W2017 في كونه حصرياً داخل السوق الصيني.

وكما تكشف الصور فالهاتف لديه شاشة تعمل باللمس في الجانب الخارجي والداخلي وفي الجزء الخلفي نجد الكاميرا الخلفية مع فلاش LED على اليسار إلى جانب قارئ بصمات الأصابع، والشاشة الخارجية للهاتف تدعم ميزة Always-On Display، أما الشاشة الداخلية فهي تمتلك واجهة مستخدم مميزة ومثيرة للاهتمام حيث توجد مجموعة أوفيس على الشاشة الرئيسية والتي قد تأتي مثبتة مسبقاً بها إلى جانب كاميرا خلفية بدقة 12 ميقابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميقابيكسل، ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو مع دعم ميزة الشحن اللاسلكي وخدمة الدفع من سامسونج Samsung Pay.

ومن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج الكورية بالكشف عن هاتف W2018 رسمياً في 1 ديسمبر المقبل وحينها سنحصل على كافة المعلومات التقنية حول الهاتف إلى جانب سعره وما إذا كان سيتم طرحه في الأسواق العالمية أم سيكون حصرياً للسوق الصيني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى