الإثنين , 20 أكتوبر 2014
الرئيسية / أخبار / تشغيل تطبيقات الاندرويد على اجهزة ويندوز وماك عبر BlueStacks

تشغيل تطبيقات الاندرويد على اجهزة ويندوز وماك عبر BlueStacks

blueStacks تشغيل تطبيقات الاندرويد على اجهزة ويندوز وماك عبر BlueStacks

يعتبر برنامج BlueStacks من اشهر مشغلات تطبيقات اندرويد على منصة ويندوز واجهزة Apple  .. طبعا في أول نزول للبرنامج كان يدعم أجهزة الويندوز فقط .! ثم أصبح يدعم أجهزة ماك لكن بنسخة الفا وبتطبيقات بسيطة جدا ..

بعد ان كان برنامج BlueStacks يعمل على تشغيل عدد قليل من تطبيقات اندرويد على اجهزة ماك النسخة السابقة الفا، تم الإعلان رسميًا عن تحديث برنامج BlueStacks بنسخة بيتا التجريبية والتي اصبحت تدعم اجهزة الماك الخاصة بشركة آبل لتقدم 750 الف تطبيق اندرويد توزعت مابين تطبيقات وألعاب .

new bluestacks logo تشغيل تطبيقات الاندرويد على اجهزة ويندوز وماك عبر BlueStacks

أعلنت الشركة في بداية هذا الشهر، ديسمبر، أن البرنامج كسر حاجز الـ ٥ مليون تحميل. ومنذ ذلك الوقت حتى الآن (خلال ٣ أسابيع تقريباً)، أعلنت الشركة أنها حصلت على ٣٠٠ ألف تحميل. بعد هذا التحديث، من المتوقع أن يزيد العدد بشكل كبير.

لمعرفة المزيد عن هذا البرنامج وعن خدمة Cloud Connect شاهد هذا الفيديو التوضيحي ..

لتحميل نسخة الويندوز .. من هنا ..

لتحميل نسخة الماك .. من هنا ..

أو تحميلهن من الموقع الرسمي .. من هنا ..

عن صالح الركيان

مدوّن سعودي , متذوق للتصوير والتصميم , مهتم للتقنية , عاشق للأندرويد , أحب تطوير الذات , أسعى لأن أجعل لنفسي بصمة تذكر بالخير ...

تعليق واحد

  1. رائع جداً

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>