أخبار

تصميم تخيلي لهواتف بلاك بيري 10 مع لوحة مفاتيح منزلقة

من الصعب في هذه الأيام الحديث عن شركة RIM دون مناقشة مستقبل الشركة وخاصة نظامها القادم بلاك بيري 10 ، فالجميع ينتظر هذا النظام والذي نأمل أن تتجاوز به RIM مشاكلها الحالية وتعود لأعلى هرم المنافسة .

ولقد رأينا الكثير من التصاميم التخيلة للأجهزة القادمة من بلاك بيري والتي تؤكد ولع الكثير من محبي هذه الهواتف وتخيلهم لتصاميمها المستقبلية ، فعند صدور أي تسريب او اشاعة نرى الكثير من التصاميم التي تحاول محاكاة هذا التسريب كما رأينا من قبل تصميم تخيلي لهواتف بلاك بيري بنظام الويندوز فون .

واليوم يقدم لنا المصمم وأحد محبي شركة بلاك بيري John Anastasiadis تصميم تخيلي لهواتف البلاك بيري والتي تحمل لوحة مفاتيح منزلقة والتي لم نرى لها اي تصاميم بخلاف هواتف اللمس بالكامل  ، كما أن بلاك بيري تنوي اطلاق هواتف بلاك بيري مع لوحة مفاتيح منزلقة في عام 2014 كما تقول الشائعات ، ويعتبر هذا التصميم هو الأول من نوعه لهواتف بلاك بيري مع لوحة مفاتيح منزلقة .

المصدر

ABDULLAH ALGHAFIS

مؤسس ومدير موقع نيوتك ، مدون تقني ، إعلامي ، أدير مجموعة مواقع ، مصور فوتوغرافي ومهتم بالتقنية وأخبارها وخاصة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، أسعى لخلق بيئة تقنية عربية واعية ..

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. غريب.. كيف اول جهاز بلوحة مفاتيح منزلقة
    فين التورش؟؟
    بلاك بيري بلوحة مفاتيح منزلقة

زر الذهاب إلى الأعلى